ماسك طبيعي لتقشير الوجه والبشرة بسهولة
ماسك تقشير الوجه

تحتاج العديد من الفتيات إلى تقشير الوجه لتنعيم البشرة والتخلص من المشاكل المتواجدة بها مثل حب الشباب، لذلك تلجأ معظم البنات للبحث عن كريمات ومواد أخرى غير مجدية وغير نافعة، لذلك نقدم لكم اليوم وصفة طبيعية من خير الطبيعة الفياضة، وهي عبارة عن ماسك يساعد في تقشير الوجه طبيعيًا بدون ألم وبأسهل طريقة، والآن لننتقل إلى المكونات وكيفية التحضير.

مكونات الوصفة متواجدة بكل منزل ولا تحتاجين إلى شرائها من الخارج، وهي عبارة عن ملعقة كبيرة من الزبادي وأخرى كبيرة من السكر، احضري الخلاط الكهربائي وضعي المكونات به واخلطيهم جيدًا، كما يمكنك خلطها بملعقة حسب رغبتك.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ضعي الخلطة على وجهك مع التدليك بشكل دائري، حيث يساعد التدليك في تحفيز مرور السكر ومن بعده الحليب المتواجد بالزبادي الذي يساهم بشكل في تنعيم وتبييض البشرة. اتركي الخليط على وجهك لمدة 15 – 20 دقيقة، وكرريها مرة أسبوعيًا قبل الإستحمام حتى يتم تنظيف الوجه تمامًا وتنعيمه.

شاهدي أيضًا:

بذلك تكونين قد تعلمتي طريقة تقشير البشرة بإستخدام ماسك طبيعي سهل بمكونات موجودة ومتوفرة بكل بيت ولا تحتاجين إلى شرائها من الخارج. يمكنك تجربة الخلطة في بيتك بدلاً من استخدام الكريمات مرتفعة السعر، ولا تنسي إخبارنا بتجربتك في التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.