أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 4 اغسطس وآخر أخبار نادي برشلونة
نادي برشلونة

آخر أخبار نادي برشلونة الأسباني اليوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار نادي البرسا من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

محمد صلاح يتمنى لقاء برشلونة
يتمنى اللاعب المصري محمد صلاح المنتقل حديثا لفريق روما الإيطالي الملقب بالذئاب أن يلتحق بقائمة فريقه المتجهة إلى أسبانيا لمواجهة فريق برشلونة، وذلك لخوض المباراة المنتظرة بينهما يوم الأربعاء، وهذه مباراة ودية على كأس خوان جمبر، وسوف تقام المباراة على ملعب الكامب نو.

ميسي بين يدي ديكتاتور
يدفع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثمنا لشهرته الكبيرة في عالم الكرة، حيث صوره البعض أنه وقع فريسة في يد ديكتاتور ومنتهك لحقوق الإنسان، وحدث ذلك بسبب زيارته الأخيرة للجابون حيث التقى هناك بالرئيس بونجو أوندينمبا، والذي تتهمه منظمات حقوقية عالمية بارتكاب جرائم بحق شعبه ولاسيما الأطفال، وصرحت منظمة حقوق الإنسان أن ميسي بهذا الموقف يقوض بشكل خطير مصداقية مؤسسته الخيرية الداعمة للأطفال، والحقيقة الماثلة أمامنا هي أن ميسي لم يكن يعلم خلفيات هذا الزعيم الديكتاتور، وربما لم يكن يعرف أنه سيلتقي به أصلا أمام ملعب بورت جنتيل الذي وضع حجر اساسه.

برافو يكمل قوام فريقه
اكتمل قوام فريق برشلونة بعد عودة حارس مرماه اللاعب كلاوديو برافو وانضمامه للتدريبات وبذلك يصبح الفريق كامل العدد، ويستعد الفريق لخوض أول مسابقتين في الموسم وهما كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.