أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 8/4: آخر أخبار نادي الزمالك
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

إبراهيم عبد الخالق للزمالك مقابل 2 مليون
حصل نادي الزمالك على استغناء إبراهيم عبد الخالق لاعب سموحة، وذلك تمهيدا للإعلان عن الصفقة وقيد اللاعب في القائمة المحلية للنادي، وجاءت الصفقة مقابل دفع النادي مبلغ 2 مليون جنيه إلى نادى سموحة بالإضافة إلى مبلغ مقدم من الشركة الراعية أيضا وإعارة خالد قمر لمدة موسم واحد، لكن لا يحق للنادي قيد إبراهيم عبد الخالق في القائمة الإفريقية بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا مع نادى سموحة.

سالم ومكي وجمعه وكهربا في القائمة الإفريقية
صرح إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك أن النادي قد حسم الأسماء التي سوف يتم تقييدها بالقائمة الإفريقية، حيث يحق للزمالك قيد 6 أسماء في القائمة للاستفادة منهم في باقي مباريات الكونفيدرالية، وكانت هذه الأسماء كالتالي”محمد سالم، شريف علاء، محمد إبراهيم، احمد حسن مكي، محمد عادل جمعه ومحمود عبد الغنى كهربا” وأضاف أن هؤلاء من تم التعاقد معهم بشكل رسمي.

عيد عبد الملك بين الزمالك وحرس الحدود
صرح مصدر مقرب من أحمد عيد عبد الملك لاعب نادى الزمالك أن اللاعب بات يفكر في العودة مرة أخرى إلى صفوف ناديه السابق حرس الحدود، حيث تعرض اللاعب لهجوم كبير من قبل جمهور نادى الزمالك خاصة بعد لقائهم مع الأهلي، وأكد المصدر الذي رفض التصريح عن اسمه أن هناك اتصالات تجرى بين النادي واللاعب وعبد الملك يرحب بفكرة العودة إلى ناديه.

مرتضى منصور يقارن بين صفقات الزمالك وصفقات الأهلي
صرح مرتضى منصور بأن الزمالك حصل على أفضل لاعبي الدوري هذا الموسم بينما حصل الأهلي على المصابين، حيث أكد أن النادي قد حصل على أفضل الصفقات بينما فشل الأهلي في التفاوض مع هؤلاء اللاعبين، وأوضح مرتضى منصور :” الأهلي يحاول أن يظهر أمام جماهيره أنه أتم صفقات قوية بعد أن فشل للموسم الثاني في أن ينافس الزمالك على الصفقات”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.