بالصور.. ريهام سعيد على فراش المرض بالمكياج !
ريهام سعيد على فراش المرض

قامت الصفحة الرسمية للإعلامية القديرة ريهام سعيد بنشر صور لها على فراش المرض في أحدى المستشفيات، معلقاً عليها بعبارة: “وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ”، حيث قد تبين تعرض ريهام لوعكة صحية أدت إلى نقلها للمستشفى، وذلك أثناء تصويرها لأحدى حلقات برنامجها الخيري “صبايا الخير”.

ريهام سعيد 2ريهام سعيد ظهرت ريهام في الصورة مليئة بالتعب والإرهاق في يدها محلول الجلوكوز، مترديه “تي شيرت” لعلم مصر، وهذا ما كانت ترتديه في الفترة السابقة لها أثناء تصوير حلقاتها.

أنقسم جمهور ريهام إلى قسمين، منهم من قاموا بالدعاء لها بالشفاء والصحة، كما طلبوا من الصفحة متابعة أخبارها وطمأنتهم عليها فور تحسن حالتها الصحية، ومنهم من قاموا بالاعتراض والاستنكار على شعرها المصفف جيداً ومساحيق التجميل التي تضعها على وجهها، مما جعل البعض يظن أنها تدعي المرض.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها– اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها–اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها———–أللهم رب الناس أزل البأس إشفي وانت الشافي لا شفاء إلا شفاءك شفاءً لا يغادر سقماً –أللهم رب الناس أزل البأس إشفى وانت الشافي لا شفاء إلا شفاءك شفاءً لا يغادر سقماً –أللهم رب الناس أزل البأس إشفى وانت الشافي لا شفاء إلا شفاءك شفاءً لا يغادر سقماً —

    1. ندعوا للاستاذة ريهام فارسة الحق بالشفاء العاجل والف سلامة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.