طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الأنف نهائيًا بأسهل وصفة طبيعية
ازالة الرؤوس السوداء من الأنف

تعاني ملايين الفتيات والسيدات من الرؤوس السوداء وخاصةً أصحاب البشرة الدهنية، حيث يعانون من كثرة الحبوب السوداء التي تظهر في الأنف، لذلك نقدم لكم اليوم طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الأنف وتنظيف المسام بشكل جيد جدًا عن طريق وصفة طبيعية سهلة وسريعة بمكونات بسيطة ومتوفرة بكل منزل، والآن لننتقل إلى مكونات الخلطة ومن ثم كيفية صنعها.

كل ما نحتاج إليه في هذه الوصفة هو كمية قليلة تماثل ملعقتين أو ثلاثة من بيكربونات الصوديوم، وكمية أقل منها من دواء الأسنان عديم أو قليل رائحة النعناع لئلا يشعرك بالحرق في عينيكِ. اخلطي الكميتين مع بعضهم جيدًا حتى يتجانسا بشكل جيد.

في البداية اغسلي وجهك جيدًا ثم احضري قطعة من القطن وقومي بتبليلها بماء ساخن وضعيها على أنفك حتى تتفتح المسام من الأنف واتركيها لمدة دقيقة. ثم احضري الخلطة وضعيها أنفك بالكامل خاصةً الزوايا وجميع المناطق المصابة وافركيها بأصابعكِ جيدًا واتركيها لمدة دقيقة.

احضري قطعة من القطن وامسحي بها الخليط من على أنفك، ستلاحظين احمرار ونعومة الأنف نتيجة لإزالة جميع الخلايا الميتة من عليه. كرري الوصفة مرة أخرى بعد فترة حتى يتم التخلص من الرؤوس السوداء نهائيًا.

اقرأي أيضًا:

بذلك تكونين سيدتي قد تعلمتي طريقة تحضير وصفة ازالة الرؤوس السوداء من الأنف ويمكنك علاج هذه المشكلة والتخلص منها بسهولة بدون أي مشاكل. قومي بتجربتها ولا تنسي إخبارنا بتجربتك في التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. أي نوع دواء أسنان بدون نعناع ممكن تسألي عنه في أي صيدلية وهتلاقيه، عشان متحسيش بحرقان في العينين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.