ملياردير أمريكي يقترح علي الفلسطينيين ترك فلسطين لإسرائيل
رونالد ترامب

خلال مؤتمر قام به الملياردير الأمريكي رونالد ترامب وهو مرشح جمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية، قدم رونالد اقترحه لشعب الفلسطيني أن يتنازلوا عن أرضهم لدولة إسرائيل مقابل أن يمنحهم “جزيرة بورتوريكو” الأمريكية، كما أضاف أنه علي استعداد أن يقوم بتوطين 4 ملايين فلسطيني من المقيمين في الضفة الغربية وقطاع غزة، وإقامة المساكن المجانية لهم ومساعدتهم حتي يعيشوا حياة طبيعية علي حد تعبيره.

وأضاف أنه سيقوم ببناء جمهورية للفلسطينيين بدل من “المساجد اللعينة” كما وصفها، وسيكون النصيب الأكبر لغزة فسيقوم ببناء أكبر جزيرة لهم، كما أضاف ساخراً انه سيتم توفير فرص لإشباع رغبات الجهادين الجنسية، وانه سيقوم بتوفير حياة لفلسطينيين أفضل من ما يعيشون فيه الآن.

فهل من المنطق والمعقول أن بعد الصراع الفلسطيني والإسرائيلي التي دام سنوات طويل أن ينتهي بمثل هذا الحل الهزلي، وبعد الحروب وتقديم الشهداء هل من الممكن أن يقبل الشعب الفلسطيني أن يتنازل عن أرضه مقابل بعض الإغراءات المادية؟

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تف تف تف والف تف عليك وعلى اللي رشحوك ياللي متعرف ابوك الحقيقي يا ابن الخنزيره وليش ماتعطيها لليهود ياكلب هم اولى بخدماتك وأكرامياتك ياغبي .

  2. يبدو ان هذا الكافر الملحد لايعلم ماهي قيمة ارض المقدس ومسرى الرسول صلى الله عليه وسلم في العالم الاسلامي والا ماكان له ان يقول هذا …. اسال الله العظيم رب العرش العظيم يعجل بنصر المسلمين وان يهلك امريكا واذنابها في العالم وان يرنا فيهم عجائب قدرته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.