مفاجأة فى نتيجة استكتاب الطالبة مريم ملاك الحاصلة على صفر % فى الثانوية العامة
مريم ملاك

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعى نتيجة استكتاب الطالبة مريم ملاك والتى أثارت ضحة إعلامية كبيرة لحصولها على نسبة صفر فى المائة فى امتحان الثانوية العامة، حيث تم استكتابها أمام أكثر من خبير خطوط، وأكد الخبراء بأنه يوجد تشابه كبير جداً بين خطها والخط الذى وجد فى أوراق الإجابة الخاصة بالطالبة.

وأكد  سيادة الوزير، بأنه من المستحيل أن يتم استبدال أوراق إجابة طالب بأوراق إجابة طالب أخر، حيث أن عملية التصحيح تتم على العديد من المراحل، وتمر على العديد من المصححين الذين يجلسون فى غرفة واحدة وبالتالى لا يمكن حدوث هذا التبديل.

وأكد سيادة الوزير، بأنه برغم استكتاب الطالبة وثبوت مطابقة خطها بالخط الموجود فى أوراق الإجابة الخاصة بها، إلا أنه تم تحويل الأوراق والقضية كلها إلى النيابة العامة لتكون هى الفيصل فى هذا الموضوع، وإذا ثبت أن لها حق سوف تحصل عليه بالكامل، ويتم تحويل المسئولين عن الكنترول للنيابة فوراً، ولكن إذا حدث وكشفت النيابة عكس ذلك بأن الطالبة ليس لها حق، فسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

يذكر أن الطالبة مريم ملاك قد أثارت ضجة إعلامية بقيامها بالتظلم من نتيجة امتحاناتها فى الثانوية العامة لحصولها على صفر فى المائة، وأكدت بأن أوراقها قد تم استبدالها بأوراق إجابة أخرى لا تخصها وأنها من المتفوقين وكانت تنتظر حصولها على مجموع كلية الطب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السؤال الخبراء بيقولو تشابه والوزير بيقول تطابق هو تشابه ولا تطابق تفرق كتير طبعا ولو االوزير ميعرفشى الفرق يبقى ياريت مايتكلمشى أحسن؟
    دى حاجة بعدين خبراء ليه اللى مش عارفين يقولوا أن الخط هو ولا لأ دول جايبهم من تحت الكوبرى يعنى .
    وهو فيه بالعقل والمنطق حد ياخد صفر % يعنى بالمنطق دا الغبى هايجيب أكتر من كدا بلاش كدا وصلت لثانوية عامة أزاى حد يفهمنى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.