تخلصي من الدهون المتراكمة حول البطن والخصر
تخلصي من الدهون المتراكمة حول البطن والخصر

نقدم لك على موقع مصر فايف بعض النصائح العملية التي ستمكنك من التخلص من الدهون المتراكمة حول منطقتي الخصر والبطن، هذه النصائح عبارة عن طرق غذائية بسيطة يمكنك اتباعها إن كنت تعانين من الوزن الزائد.

تناول 3 وجبات في اليوم
إحرص على تناول المواد الغذائية القيمة أثناء وجبة الإفطار كالحبوب والبيض، كما يجب أن تكون وجبة الغذاء متوازنة، أما وجبة العشاء فيجب أن تشمل شوربة أو سلطة واحرصي أن تتناولها قبل النوم بساعتين على الأقل.

اشرب كوب ماء دافئ كل صباح
يعتبر كوب من الماء الدافئ كل صباح مع عصير الليمون  علاجا فعالا ودواء طبيعيا يساعد على تنظيف الجهاز الهضمي بشكل فعال، وينصح خبراء التغذية بشرب من 6 إلى 8 أكواب من الماء في اليوم.

لا تكثر من تناول الخبز
يحتوي الخبز على نسبة مهمة من الخميرة التي تساهم في إنتفاخ البطن، وعليك باستبدالها بألواح القمح السكرية لتجنب الزيادة في الوزن.

لا تسرع في تناول الطعام
كشفت بعض الدراسات أن الإسراع في تناول الوجبات يؤخر  الشعور بالشبع مما يحفز الجسم على طلب المزيد من الطعام، وهذا يؤثر بشكل سلبي على وزنك، فننصحك بالتريث في أكل طعامك لتحفيز عملية الهضم.

لا تاكل الحلويات
تحتوي الحلويات بكافة أنواعها على كميات مهمة من السعرات الحرارية وبتناولها والمداومة عليها سيزيد وزنك بشكل ملحوظ، ولذلك لابد من تجنبها واستبدالها بالفواكه أو الشوكولاتة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.