أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين : آخر أخبار النادي الأهلي وصفقات النادي
النادي الأهلي

آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الاثنين الموافق 3 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي، ونقل جميع أخبار المارد الأحمر من الصحف والمواقع المصرية وبتحديث مستمر.

الإثنين حسم المقيدين بالقائمة الإفريقية
صرح علاء عبد الصادق مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه سوف يجتمع الإثنين بفتحي مبروك المدير الفني، وذلك للخروج بقائمة اللاعبين الذين سوف يتم قيدهم في القائمة الإفريقية، كما صرح أن النادي سوف يرسل قائمة باللاعبين الجدد لاتحاد الكرة أولا حتى يتم قيدهم في القائمة الإفريقية الثانية.

أخطاء التحكيم في مباراة الأهلي وانبي
قام مساعد الحكم أحمد ساهر في لقاء الأهلي وانبي في الجولة الأخيرة من الدوري المصري بارتكاب أخطاء قاتلة، حيث احتسب واقعتين تسلل ضد الأهلي، وقد ثبت من الإعادة التليفزيونية صحة موقف لاعبي الفريق، وقد تعادل الأهلي وانبي في هذه المباراة بنتيجة 1-1، وسجل الأهداف صلاح سليمان لاعب انبي ومهاجم الأهلي عمرو جمال.

الأهلي ينهى مشواره في الدوري بالتعادل مع انبي
اختتم المارد الأحمر مبارياته في الدوري المصري هذا العام بالتعادل الإيجابي 1-1 مع منافسه انبي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، وبذلك يحل الأهلي وصيفا في المركز الثاني برصيد نقاط 79 نقطة، بينما يأتي انبي في المركز الثالث برصيد نقاط 70 نقطة، وقد سجل أهداف المباراة صلاح سليمان لاعب انبي في الدقيقة 88 ومهاجم الأهلي عمرو جمال في الدقيقة 92.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.