أخبار الزمالك اليوم الاثنين: آخر أخبار نادي الزمالك
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

استغناء عبد الخالق يصل الإثنين
صرح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن النادي سيحصل على الاستغناء الخاص بإبراهيم عبد الخالق لاعب سموحة، وذلك يوم الإثنين تمهيدا للإعلان رسميا عن انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كهربا من إنبى إلى الزمالك
انتقل اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط نادى انبي ومنتخب مصر الأوليمبي من انبي إلى الزمالك، وذلك بعد التعاقد معه رسميا لمدة 5 مواسم، وقد تمت الصفقة مقابل 6.5 مليون جنيه مصري لصالح نادى انبي.

ساعات لمعرفة مصير رفعت
أكد رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور أن النادي قد يحسم صفقة أحمد رفعت لاعب نادى انبي خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد أن رفض مسؤولوا انبي رحيل رفعت إلى الزمالك، وقال رفعت “أكدت لمسؤولي انبي أنني ارغب في الرحيل إلي نادي الزمالك، أتمنى معاملتي مثل زملائي كهربا وصالح جمعة”.

محمد إبراهيم يبدأ التدريبات الجماعية للزمالك
بدأ اللاعب محمد إبراهيم العائد من رحلة احترافه مع فريق ماريتيمو البرتغالى أول تدريب جماعي له مع الزمالك، وذلك بعد أن استمر في التدريبات الفردية لمدة شهرين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.