جدول شرائح الشعبة الأدبية والعلمية لتسجيل رغبات المرحلة الثانية للتنسيق
ثانوية العامة

قام السد وزير التعليم العالي دكتور السيد عبد الخالق بالإعلان عن فتح موقع التنسيق لطلبة وطالبات المرحلة الثانية من الثانوية العامة أبتداءا من يوم الثلاثاء القادم.

وأشار إلى انه سوف تكون مدة التنسيق للمرحلة الثانية من الثانوية العامة خمسة أيام طبقا لشرائح حددتها وزارة التعليم العالي، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتي الساعة الثالثة عصرا خلال الخمسة أيام.

واكد على أن اليوم الأخير من المرحلة سيفتح باب إدخال أو تعديل الرغبات حتي الساعة السابعة مساءا فقط، تم وتحديد شرائح المجمع اليومية لطلاب المرحلة الثانية وتوزيعها على الأيام.

فبالنسبة لطلاب المرحلة الثانية القسم الأدبي فتم تخصيص الثلاثاء الموافق 4 أغسطس القادم للطلاب الحاصلين على مجموع 321 درجة فأكثر.

وتم تحديد يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس القادم للحاصلين على مجموع 312.5 درجة وأقل من 321 درجة،  وتم تخصيص يوم الخميس الموافق 6 أغسطس للحاصلين على مجموع 304 درجة وأقل من 312.5 درجة.

كما تم تخصيص يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس للطلبة الحاصلين على 295 درجة واقل من 304 درجة، وتم تحديد يوم السبت الموافق 8 أغسطس للطلبة الحاصلين على مجموع 287 درجة وأقل من 295 درجة.

أما بالنسبة للشعبة العلمية فكانت شرائح المجموع اليومية للمرحلة الثانية، تحديد يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس للحاصلين على مجموع 383 درجة فاكثر.

وتم تحديد يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس للطلاب الحاصلين على مجموع 374 درجة وأقل من 383 درجة، وتم تخصيص يوم 6 أغسطس للطلبة الحاصلين على مجموع 363 درجة اقل من 374 درجة.

أما يوم الجمعة الموفق 7 أغسطس فكان للحاصلين على مجموع 349 درجة وأقل من 363 درجة، ويم السبت الموافق 8 أغسطس فتحدد لطلبة الحاصلين على مجموع 328 درجة وأقل من 349 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.