امرأة مصرية حامل “بـ27” جنين، ولـن تتوقع المفاجأة
احسان عبد الحليم الحامل بـ 27 طفل

أمر غريب ومثير حدث اليوم في مصر، حالة نادرة، بدأت القصة حول زيارة هذه السيدة إلى المستشفى لتجري الفحوصات الطبية اللازمة، فإذا الطبيب يخبرها بأنها حامل بـ 27 جنين في بطنها !

ووفقاً لمصادر تم الإعلان عنها من وزارة الصحة، فقد اعرب الدكتور “هاني حسن” الذي قام بإجراء الفحص عن صدمته ودهشته ويقول بأنه شيء لم ولن يتكرر في حياته، وقد تم هذا الفحص في مدينة المنيا بمستشفى سوزان مبارك، ويقول الدكتور هاني حسن ” إن السيدة إحسان عبد الحليم البالغة من العمر 40 عاماً، عندما جاءت إلى المستشفى جاءت تشتكي من آلم في بطنها، وكان هدفها من الفحص معرفة سبب الآلم الشديد، ولم يكن من المتوقع أبداً أن نتيجة هذا الآلم هي حمل السيدة بـ 27 جنين في بطنها، لا سيما أن السيدة لم تضح ولو احتمال بسيط بأن هذا الآلم كان ينتج عن حملها، ولكنه كان حمل غريب جدا ولم يتكرر من قبل”.

والتأكيدات حول العدد الذي تحمل به السيدة جاءت دقيقة بسبب استخدام أجهزة تحاليل طبية متطورة جدا، جاءت مؤكدة تماماً بصحة نفس العدد عند فحصها في المرة الأولى بالشكل التقليدي.

وجاءت الأخبار المؤسفة في نهاية المطاف بتأكيد صريح من مدير المستشفى ان السيدة الحامل “إحسان عبد الحليم مصابة بمرض سرطاني خبيث في الرحم، ويجب استئصال الرحم على الفور للمحافظة على سلامتها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.