تم الكشف عن غموض مقتل شاب وفتاة عاريين داخل سيارة بالدقهلية
مقتل شاب وفتاة بالدقهلية

بعدما أن عثر شهود عيان بمدينة طلخا عن جريمة القتل، اتضح بها أن المقتولين هم محمد ط م، البالغ من العمر 21 سنة و الفتاة هناء.م، البالغة من العمر 20 سنة، حيث عثر على الجثتين بمظهر غير أخلاقي وعاريين تماماً، وعثر على الجثتين بداخل سيارة الشاب محمد بداخل احد كراجات السيارات، وحين تم إبلاغ الجهات المسؤولة عن حوادث الجرائم بمدينة طلخا، انتقلت الشرطة والمباحث إلى مكان الجريمة، وتبينت من خلال التحريات أن هناك علاقة عاطفية وقعت بين الضحايا محمد وهناء.

وأكدت مصادر من قبل مباحث طلخا، بأن ما تبين من أسباب موتهما هو قضاء وقت مرير داخل السيارة دون دخول الأكسحين بداخلها، وبعدها تعرضوا لحالة نوم طويلة سببت الاختناق بسبب استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون أثناء نومهما.

وكما طال هذا الخبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك و تويتر” ومواقع نشر الأخبار ونال الاهتمام الكبير عند مستخدمين شبكات الإنترنت، حيث توقع الكثير أن سبب حدوث هذه الواقعة هو تعرض الضحايا للقتل المتعمد من قبل شخص ثالث، ولم يتوقع احد أن الضحيتين تعرضا للهلاك بسبب حالة اختناق بداخل السيارة، هذا ما توصل إليه رجال المباحث بعد التحقيق في القضية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يارب استر على بناتنا وشبابنا واللهم احمى بنات والمسلمين وشباب المسلمين اللهم استرها علينا فى الدنيا وفى الاخرة امين كسبوا ايه لما غضبوا الله ورسوله واحب شئ مات عليه اللهم اغفر لم وارحمهم برحمتك الذى وسعت كل شئ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.