طريقة عمل الحواوشي بالصور بسهولة بطريقة مميزة
طريقة عمل الحواوشي بالصور

الحواوشي من أجمل الأكلات السهلة والسريعة المنتشرة في جميع البلاد العربية والمطاعم وخاصةً في مصر، وذلك لما تتميز به من مذاق شهي ورائع أعجب جميع من أكله، حيث يتميز رغيف اللحم بطعم ورائحة جذابة تجذب شهية كل من يراها، لذلك نقدم لكم في هذا المقال طريقة عمل الحواوشي بالصور، حتى يسهل عليكِ اتباع الخطوات خطوة بخطوة بسهولة، والآن لننتقل إلى المقادير والمكونات ومن ثم إلى طريقة التحضير.

مقادير الحواوشي

  • رغيف خبز عادي
  • عدد 2 قرون فلفل مقطع
  • بصلة متوسطة مقطعة
  • عدد 1 طماطم مقطعة
  • ربع كيلو لحمة مفرومة
  • ملعقة صغيرة من السمن

طريقة عمل الحواوشي

في البداية احضري وعاءً مناسبًا وقومي بوضع الفلفل والبصل والطماطم مقطعين به، ثم ضعي عليهم اللحمة المفرومة، ثم اضيفي السمن والملح والفلفل وباقي التوابل التي تريدينها حسب رغبتك، وأخيرًا قلبيها مع بعضها جيدًا.

طريقة عمل الحواوشي بالصور

طريقة الحواوشي

احضري رغيف خبز البلدي “العادي / المصري” وضعي بداخله كمية من خليط اللحم ووزعيها بداخله جيدًا، ثم ادهني الرغيف من الجانبين بقطعة من السمن، ثم احضري ورق زبدة وقومي بلف الرغيف بها جيدًا، ثم ضعيه في صاج خبز وضعيه في الفرن على درجة حرارة 200 مئوية واتركيه لما يقرب من نصف ساعة.

رغيف اللحم

رغيف الخبز البلدي

الآن يكون هذا هو شكل رغيف اللحم بعد الإنتهاء

طريقة عمل الحواوشي بالصور
طريقة عمل الحواوشي بالصور

اقرأي أيضًا:

بذلك نكون قد انتهينا من صنع رغيف اللحم، وتعملتِ سيدتي طريقة عمل الحواوشي بالصور، ويمكنك صنعها لعائلتك في كل وقت بأجمل مذاق، ويمكنك مضاعفة الكمية وستعجب الأطفال والكبار وجميع أفراد أسرتك، ولا تنسي إخبارنا بتجربتك في التعليقات، وبالهناء والشفاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.