بنك الإسكان و التعمير يعلن مواعيد حجز الأراضي المطروحة للبيع
بنك الاسكان و التعمير

أعلن بنك الإسكان و التعمير عن المواعيد التي يمكن للمواطنين المجئ بها لحجز الخمسة ألالاف قطعة أرض المعروضة للبيع من بنك الإسكان و التعمير حيث تستمر إستقبال طلبات المواطنين حتي اليوم السادس و العشرون من الشهر الجاري ، و التي يدفع فيها الراغبين لشراء الاراضي مبلغ خسمة و عشرون ألف جنيه كمقدم للحجز.

و عن المواعيد التي يمكن إستقبال الطلبات فيها فتكون من الساعة الثالثة ظهرا حتي الساعة الخامسة مساءا و ذلك منعا لتأخير تعاملات المواطنين اليومية مع البنك و ذلك نظرا للإقبال الكثيف من المواطنين علي شراء كراسة الشروط لحجز الأراضي منذ أن تم الإعلان عنها.

و الأراضي المطروحة للبيع من بنك الإسكان و التعمير تقع في مدن مختلفة كمدينة السادس من أكتوبر و العاشر من رمضان و مدينة السادات و العبور و بني سويف و و قنا الجديدة بالاضافة إلي طيبة الجديدة.

تعرف علي شروط حجز الأراضي من بنك الإسكان و التعمير

أولا : أن يكون المتقدم لحجز الأراضي فردا و ليس شركة

ثانيا :أن يكون سن الشخص المقدم علي حجز الأراضي 21 سنة فأكثر.

ثالثا : لم يحصل في فترة سابقة علي تخصيص أراضي من بنك الإسكان و التعمير و يشمل هذا الشرط جميع أفراد عائلته شاملا الشخص نفسه أو زوجته أو أبناءهم القصر.

رابعا : الحد الأقصي المشتركون في الحصول علي قطعة أرض واحدة هم أربعة أفراد وذلك للتسهيل علي محدودي الدخل و لكن بشرط أن يكون المتقدم من مواليد المحافظة أو أحد العاملين أو القاطنين فيها.

خامسا : تسديد مقدم حجز الأراضي و الذي يقدر بخمسة و عشرون ألفا جنيها في صورة نقدية أو بشيك معتمد أو مصرفي في أحد فروع بنك الإسكان و التعمير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.