الكليات المتاحة  لطلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2015
ثانوية العامة

بعد أن قام السيد الدكتور وزير التربية والتعليم “محب الرافعي” بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح بلغت 80%، أدى ذلك إلى ارتفاع نسبة التنسيق لطلبة طالبات المرحلة الأولي من الثانوية العامة.

ولكن من المتوقع من المؤشرات الموجودة أن نسبة المرحلة الثانية ستنخفض عن العام الماضي، حيث بعد أن أعلنت نتيجة تنسيق المرحلة الأولي وجد أن هناك كليات قمة بها أماكن فارغة لطلاب المرحلة الثانية.

ومن كليات القمة التي أماكن شاغرة هي: كليات  التمريض و كليات الطب البيطري وكليات العلوم وكليات الحاسبات والمعلومات وكليات العلوم السياسية وكليات  الإعلام وكليات ألألسن.

وأيضا هناك أماكن فارغة في كليات الأثآر وكليات التربية وكليات التجارة و كليات الآداب وكليات الحقوق والخدمة الاجتماعية والفنون الجميلة والفنون التطبيقية
ويمكن معرفة جميع الكليات التي بها أماكن خالية ومتاحة لطلبة وطالبات المرحلة الثانية من هنا، مع تمنيات موقع مصر فايف بالتوفيق للجميع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا لا يا معفنين يا جزم هي دى اصلن وزارة تربية وتعليم الى منزلة امتحانات زى الزفت فى العلمى علوم ومع الادبى حنين اوى مخلينو ياخد من68 والعلمى علوم من 69/5 سادئو باللة انا حاسة ان وزير التربية والتعليم اهبل وعبيط ومجنون ومعاة ابتدائية هو وكل الى حولية الجزم الى انشاء اللة على جهنم حدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.