الماء الدافئ مع الليمون: أسرع وسيلة للتخسيس والوقاية من الأمراض
وصفة للتخسيس

من احسن الوصفات التي تنقص من الوزن في فترة زمنية قصيرة هي شرب الماء الدافئ مع الليمون، بالإضافة إلى الأثآر الصحية الجيدة التي يتركها على الجسم، والمساعدة على التقليل من الإجهاد البدني والعقلي.

ومن الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من شرب الماء الدافئ والليمون هي أنه يساعد على تنشيط المعدة والأمعاء ومساعدتها على الهضم، بالإضافة إلى أنه يساعد على تنقية الكبد.

ومن المعروف أن الليمون يحتوي على نسبة عالية من فيتامين “سي”، ذلك مما يساعد على تقوية مناعة الجسم ضد الأمراض، والليمون أيضا يضر للبول مما يساعد على تقليل الإصابة بالروماتيزم والتهاب المفاصل.

واحتواء كل من الماء والليمون على نسبة عالية من البوتاسيوم يساعد في تنظيم عملية ضغط الدم ويقي الجسم من الدوخة والغثيان والاكتئاب والإجهاد العقلي.

حيث أن شرب الماء مع الليمون على الريق يساعد على تنظيف المعدة من البكتريا والسموم، كما يساعد على علاج مشاكل الجهاز التنفسي للأشخاص الذين يعانون من الربو.

الطريقة المثلى للاستفادة من الماء والليمون هي أن نضع نصف فص من  الليمون بعد أن يتم عصرها في كأس ماء دافئ، وينصح بشرب كوبين في اليوم، الأولى في الصباح قبل الإفطار وعلى معدة فارغة، والثانية في المساء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.