مهم جدا بخصوص صرف تموين شهر أغسطس 2015
بطاقة التموين

اليوم أعلنت عدد من مديريات التموين في عدد من المحافظات عن عدم صرف تموين شهر أغسطس 2015 الحالي للمواطنين إلا بعد أن يقوموا بتدقيق البيانات الخاصة بهم حتى تقوم المديرية بمراجعتها، ولكي يتم ذلك قامت هذه المديريات بإرسال إستمارة مراجعة البيانات لمنافذ بيع التموين.

طريقة تسجيل إستمارة تدقيق بيانات بطاقة التموين

أولا ستقوم بسحب الإستمارة من منفذ بيع التموين التابع له، وبعد ذلك كل ما عليك هو أن تقوم بإضافة البيانات المطلوبة في الإستمارة مثل الإسم والعنوان ورقم الهاتف، ورقم بطاقة التموين، وأسماء المستفيدين من البطاقة، وأيضا أسماء الأفراد المطلوب إضافتهم الى البطاقة، ويتم تقديم الإستمارة مع صورة البطاقات الشخصية للمستفيدين من التموين، وقد تختلف أيضا المستندات المطلوبة من محافظة لاخرى.

ويتم إرسال هذه الإستمارة الى منفذ بيع التموين، أو الى مديرية التموين التابع لها،  وبعد ذلك تستطيع صرف التموين الخاص بك بشكل طبيعي.

هذا الأمر تم تطبيقه في بعض المحافظات، وبالتالي راجع منفذ بيع التموين وفي حال تطبيق هذا الأمر في محافظتك فإنه لم يتم صرف التموين إلا بعد أن يتم تقديم إستمارة تدقيق البيانات.

صورة من إستمارة البيانات

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السيد. الوزير. كثير من الناس. يعملون في. محافظة. غير. المحافظة. التى. يسكن. فيها أسرته. و بزالك. ليس. لهم. تموين. ما. العمل. في. الأفراد الذين. يعملون. خارج. محافظاتهم

  2. اضافة الماليد لغايه شهر كام ووممكن اضيف ابني في الاستماره حتي لم يتم اضافتهابني مواليد شهر 8/2013

  3. وفين بوابه الحكومه اللى صدعوا دمغنا بها لسه فى عصر الكمبيوتر مازال استمارات يدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.