موعد مباراة الأهلي وإنبي و القنوات الناقلة الأحد 2/8/2015
موعد مباراة الأهلي وإنبي

يلعب النادي الأهلي ضد فريق إنبي الأحد 2/8/2015 في الأسبوع الثامن و الثالثون و الأخير من مسابقة الدوري العام المصري ، و سوف يلتقي الفريقين علي ملعب بتروسبورت في مباراة لا تمثل أي أهمية للفريقين فالأهلي ضمن المركز الثاني في ترتيب المسابقة أما إنبي فقد ضمن المركز الثالث حتي لو هزم من النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وإنبي الأحد 2/8/2015

و سوف يلتقي الفريقين في تمام الساعة السابعة و النصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية و الساعة الخامسة و النصف مساءا طبقا للتوقيت العالمي جرنيتش و الساعة الثامنة و النصف طبقا لتوقيت المملكة العربية السعودية.

إنبي إستطاع أن يحسم نتيجة الدور الأول لصالحه و فاز علي الأهلي وقتها بهدف نظيف حين كان يقود خوان كارلوس جاريدو الفريق و لكن الأمور تغيرت الأن و أصبح للنادي الأهلي الفرصة الأكبر في الفوز بالثلاث نقاط تحت قيادة المدرب فتحي مبروك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي الأحد 2/8/2015

قناة النيل للرياضة و قناة النهار الرياضية في برنامج أستديو النهار بقيادة الإعلامي كريم حسن شحاتة بالإضافة إلي قناة الحياة +2 بقيادة الكابتن سيف زاهر ، و سوف نوافيكم دائما بأخبار المباراة أولا بأول.

قائمة النادي الأهلي لمباراة إنبي

وقع إختيار الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي علي كلا من أحمد عادل عبد المنعم و عمر عبد الكافي في مركز حراسة المرمي علما بأن الجهاز الفني فضل إراحة الحارس شريف إكرامي إستعدادا للكنفدرالية بالإضافة إلي تواجد الحارس مسعد عوض مع منتخب مصر الأوليمبي ، و في خط الدفاع تواجد كلا من سعد الدين سمير و شريف حازم و شريف عبد الفضيل بينما تواجد باسم علي في الجناح اليمين و حسين السيد و صبري رحيل في الجناح الأيسر و في خط الوسط المدافع تواجد كل من حسام غالي و حسام عاشور و اللاعب محمد رزق و عن المراكز التي خلف رأس الحربة فتواجد عبد الله السعيد ووليد سليمان و مؤمن زكريا و محمد ناجي جدو ، أما في مركز رأس الحربة فيتواجد عماد متعب و عمرو جمال و بيتر أيبي و أحمد عبد الظاهر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.