تحطم الطائرة السعودية تفاصيل جديدة وهويات القتلى
تحطم الطائرة السعودية الخاصة

كشف مصدر مسئول بمطار “بلاك بوش” عن تفاصيل جديدة بشأن حادث تحطم الطائرة السعودية الخاصة،  يوم أمس الجمعة ببريطانيا، الذي أسفر عن وفاة أربعة أشخاص بما فيهم قائد الطائرة، أثناء محاولة الهبوط في مدرج المطار .

ذكر المصدر أن الطائرة السعودية الخاصة كانت في رحلة من مدينة ميلانو الإيطالية إلى هامبشاير البريطانية، كان على متنها 3 ركاب وقائد الطائرة، أصابها عطب أثناء تحليقها بالقرب من أجواء مطار “بلاكبوش” وفقا لآخر اتصال تم بين برج المراقبة وقائد الطائرة، مشيرا إلى انقطاع الاتصال لحظات قبل محاولة الهبوط على مدرج المطار .

وأفاد أن الطائرة تجاوزت المدرج الخاص بالهبوط، مشيرا إلى أن برج مراقبة المطار حاول ربط الاتصال بها أكثر من مرة ولم يتمكن من ذلك، وتحطمت الطائرة السعودية بعد سقوطها على عدد من السيارات التي كانت مركونة في موقف للبيع بالمزاد، مما أدى إلى انفجارها واشتعال النيران بها .

وأوضح أنه تم التعرف على هويات المتوفين في هذا الحادث وهم والدة رجل الأعمال سعد بن لادن، وشقيقته سناء وزوجها الدكتور زهير هاشم، بالاضافة الى قائد الطائرة الأردني، مؤكدا أن التحقيقات الأولية كشفت أن الطائرة انفجرت في الأجواء أثناء محاولتها الهبوط على أرضية مدرج مطار “بلاكبوش”، وهو عكس ما تم تداوله يوم أمس عبر مختلف وسائل الاعلام المحلية والدولية، وهو ما يعزز فرضية العمل الإجرامي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.