آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 1 أغسطس 2015

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 1 أغسطس 2015

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا لآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 1 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس هيئة قناة السويس، اجتماع مجلس الدفاع الوطني برئاسة رئيس الجمهورية اليوم، لقاء وزير الخارجية بنظيره الأمريكي.

وفاة شخص وإصابة 20 آخرين في حادث تصادم بطريق السويس – السخنة، لقاء وزير التربية والتعليم بمحافظ جنوب سيناء اليوم، تنفيذ مشروعات بقيمة ثلاث مليارات ونصف في مدن القناة.

صرف تعويضات ضحايا حادث غرق مركب الوراق غدا، زيارة رئيس الوزراء محافظة الإسماعيلية اليوم، تفعيل مبادرة علاج مليون مريض بفيروس سي الكبدي في 3 محافظات.

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 1 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 1 أغسطس 2015

لقاء رئيس الجمهورية برئيس هيئة قناة السويس

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم برئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش؛ لبحث سبل تنفيذ المخطط الخاص بمنطقة شرق بورسعيد.

اجتماع مجلس الدفاع الوطني برئاسة رئيس الجمهورية اليوم

اجتمع مجلس الدفاع الوطني اليوم برئاسة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي؛ وذلك لبحث سبل تأمين البلاد خلال الاحتفالات الخاصة بافتتاح قناة السويس الجديدة.

لقاء وزير الخارجية بنظيره الأمريكي

وصل وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية اليوم إلى الأراضي المصرية؛ وذلك للقاء وزير الخارجية سامح شكري لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وفاة شخص وإصابة 20 آخرين في حادث تصادم بطريق السويس – السخنة

صرحت مديرية الصحة بمحافظة السويس عن وفاة شخص وإصابة عشرين شخصا آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى في محيط ميناء السخنة بطريق السويس – السخنة.

لقاء وزير التربية والتعليم بمحافظ جنوب سيناء اليوم

سيلتقى وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي اليوم بمحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة؛ وذلك من أجل بحث احتياجات مدارس المحافظة، استعدادا لقدوم العام الدراسي الجديد.

تنفيذ مشروعات بقيمة ثلاث مليارات ونصف في مدن القناة

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن المشاركة في تنفيذ مشروعات بقيمة ثلاث مليارات ونصف في مدن القناة، ويأتي هذا في إطار المشاركة في مشروع تنمية محور قناة السويس.

صرف تعويضات ضحايا حادث غرق مركب الوراق غدا

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن البدء في صرف التعويضات الخاصة بضحايا حادث غرق مركب الوراق إلى أسرهم غدا الأحد الموافق الثاني من شهر أغسطس الجاري.

زيارة رئيس الوزراء محافظة الإسماعيلية اليوم 

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بزيارة محافظة الإسماعيلية، وذلك في حضور وزير الصحة الدكتور عادل عدوي؛ لمتابعة الاستعدادات الخاصة بافتتاح قناة السويس الجديدة.

تفعيل مبادرة علاج مليون مريض بفيروس سي الكبدي في 3 محافظات

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور عادل العدوي عن البدء في تفعيل مبادرة رئيس الجمهورية الخاصة بعلاج مليون مريض بفيروس سي الكبدي في محافظات أسوان والأقصر وبورسعيد، وذلك بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 275523.92 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 275.53.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 39 درجة.