سجل أسمك الآن: 45 ألف وظيفة بالقوى العاملة بدون محسوبية

سجل أسمك الآن: 45 ألف وظيفة بالقوى العاملة بدون محسوبية

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة فى وقت سابق عن عدد كبير من الوظائف التى تبحث عن شاغليها، وقدر عددها بـ 45 ألف وظيفة فى عدد من الشركات والمنشئات الخاصة والعامة.

وتابعت الوزارة أن الوظائف متاحة للجميع، ويمكن بكل سهولة لمن يرغب فى التقدم ملئ بيانته عبر الرابط الذى أعدته الوزارة بذلك، “مصر فايف” ينشر رابط استمارة التقدم لملئ وظائف القوى العامة الـ 45 ألف وهو كالتالى:

سجل بياناتك فى وظائف القوى العاملة

حيث ستقوم الوزارة بعد غلق باب التقديم، بإختيار أفصل العناصر المتقدمة لشغل الوظائف المتاحة، فى الوقت الذى توفر فيه عدد من الوظائف المناسبة لطالب العمل أو أعطائه خطاب ترشيح من إدارة الوزارة المختصة فى هذا الشأن وفقاً للوظيفة التى تتناسب والمتقدم لشغل العمل.

وتابعت وزارة القوى العاملة، أنه لا مجال لإعمال المحسوبية فى هذه الوظائف الجديدة، فتلتزم الشركات بمنتهى الشفافية بإبلاغ الوزارة بمن تم اختياره وتعيينه ومن لم يتم اختياره حتى تتولى الوزارة مهمة ترشيحه للعمل فى إحدى الجهات الآخرى الطالبة للعمالة أيضاً.

جدير الإشارة إلى ضرورة الإلتزام بطريقة التقديم الإلكترونية والميعاد المحدد، حيث لن يلتفت لطلبات التقديم التى ترد فى غير هاذين النطاقين.