استخدامات سحرية لخل التفاح في الصحة و الجمال و التخسيس و الرشاقة
استخدامات سحرية لخل التفاح

 

يعد خل التفاح بمثابة كنزا لا يعرف اهميته الكثير و ما زال العلم يكشف لنا كل يوم شيئا جديدا عن اهميته بالنسبة للجمال و الصحة , و في المقال التالي نقدم لكم اهم الاستخدامات التي يفيد فيها خل التفاح :

* لمن يعاني من القشرة في رأسه :

ان خل التفاح هو العلاج السحري لقشرة شعر الرأس , حيث انه يقلل من حكة الرأس , و يمنع تكون القشرة في الرأس , كما ان خل التفاح يمنع العدوى .

و يستخدم كالتالي : بعد غسل الشعر يتم تدليك فروة الرأس بلطف شديد , ثم يشطف الشعر بالماء البارد , لينهي مشكلة قشرة شعر الرأس و يترك الشعر و كله لمعان و بريق .

* لمن يتمنى الحصول على اسنان ناصعه بيضاء باقل التكاليف :

ايضا خل التفاح هو الحل السحري , حيث ان خل التفاح يمنع تلون الاسنان , و يعيد اليها بياضها الناصع , فقط يتم غسل الاسنان بخل التفاح ثم يشطف الفم بعد ذلك , و لكن يجب الحذر الشديد من الافراط في استخدام خل التفاح لتبيض الاسنان , حتى لا يدمر الحمض مينا الاسنان .

 

* عند التعرض لحرق الشمس : فقط يتم الاستحمام بهذه الوصفة السحرية  ( ماء فاتر + 250 ملم خل تفاح + 100 ملم زيت جوز هند + 100 ملم زيت لافندر ) .

 

 

* استخدام خل التفاح في التخسيس و الريجيم : حيث ان خل التفاح هو مفتاح الرشاقة فهو يقلل من الرغبة في تناول الطعام , كما انه يعمل على زيادة معدل الحرق في الجسم .

 

 

* لمن يعاني من مشاكل في المعدة و شعور بالحرقان : فقط تناول هذه الوصفة السحرية ( 2 ملعقه صغيرة خل تفاح + زنجبيل + عصير ليمون + عسل ) .

 

 

* خفض الكوليسترول و تنظيم الضغط و خفض السكر : كما انه يمنع انسداد الشرايين , و ينشط الدورة الدموية .

 

 

* خل التفاح يمنع الرائحة السيئة للقدم : حيث ان خل التفاح له مفعول المطهر , كما انه مضاد للبكتيريا , و يتم ذلك عن طريق تدليك القدم بخل التفاح في الصباح يوميا .

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.