تعرف على موعد مباراة مصر والمانيا فى كرة اليد والقنوات الناقلة اليوم السبت
منتخب مصر لكرة اليد للشباب

نقدم لكم موعد مباراة مصر وألمانيا اليوم السبت 1/8/2015 فى كأس العالم لكرة اليد، حيث يلتقي منتخبا مصر وألمانيا لتحديد المركزين الثالث والرابع، كان المنتخب المصري قد لقي هزيمة من منتخب فرنسا فى مباراة دور الصف نهائي بعدما إنتهت المباراة بنتيجة 32/30 لصالح المنتخب الفرنسي .

كان رئيس بعثة منتخب مصر قد شكي من الحكام الإيرانيين لمباراة مصر وفرنسا وطالب الإتحاد الدولي بضرورة إنتقاء حكام على مستوي عالمي فى إذاعة الشباب والرياضة .

موعد مباراة مصر والمانيا فى كأس العالم لكرة اليد للشباب اليوم السبت .

من المنتظر أن تقام مباراة مصر والمانيا فى تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويسعي المنتخب المصري لإقتناص المركز الثالث من أجل الخروج بمركز جيد بعد المستوي المتميز للفريق الذي ظهر به فى البطولة، وسيسعي المنتخب المصري أمام المانيا لتلاشي النقاط السلبية له أمام فرنسا والتى تميزت بضعف الهجوم وعدم التركيز فى إنهاء الهجمات وضعف الأجناب للمنتخب المصري .

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمانيا فى كأس العالم لكرة اليد اليوم السبت .

لن تكون المباراة معروضة على أى قناة تلفزيونية ولكنها ستكون متاحة فقط على قناة موقع بطولة كأس العالم لكرة اليد ويمكن متابعة المباراة من خلال تلك القناة من هنا .

كما سيقدم موقع مصر فايف متابعة قوية لمباراة مصر وألمانيا وقت المباراة من خلال متابعة للنتيجة خلال المباراة وبعد إنتهاء أحداث المباراة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.