موعد مباراة مصر وألمانيا في كأس العالم للشباب في كرة اليد والقنوات الناقلة 1/8/2105
مباراة مصر والمانيا في اليد

نوضح لك في هذا التقرير موعد مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الالماني في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للشباب في كرة اليد و المقامة في دولة البرازيل و ذلك وفقا لتاريخ اليوم 1/8/2015.

موعد مباراة مصر وألمانيا في كأس العالم للشباب لكرة اليد

سيلتقي منتخب مصر مع المنتخب الألماني في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية و الساعة السادسة و النصف بالتوقيت العالمي جرينتش بينما يلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره المنتخب الدنماركي في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مصر في المباراة النهائية في مونديال الشباب لتحديد البطل.

و سبق و أن لعب المنتخب المصري مع المنتخب الألماني في دور المجموعات و لم يستطع المنتخب المصري تجاوز المنتخب الألماني في تلك المباراة بل خسر بنتيجة 29- 24 في مباراة شهدت تفوق للألمان.

و يدخل المنتخب المصري هذه المباراة أملا في تحقيق الميدالية الثالثة في هذه البطولة و ذلك بعد أن فاز باللقب في 1993 و حصد الميدالية الذهبية بالاضافة إلي تحقيق الميدالية البرونزية في عام 1999 عندما قهر وقتها المنتخب الألماني.

القنوات الناقلة للقاء مصر و ألمانيا في كاس العالم للشباب

لن تذاع مبارايات البطولة فضائيا و لا أرضيا بل الحل الوحيد فقط هو متابعة البث المباشر من الموقع الرسمي للبطولة من هنا أو هنا ، و نتمني دائما التوفيق للمنتخب الوطني المصري في الفوز بالمركز الثالث في البطولة.

تابع نتيجة مباراة منتخب مصر والمانيا في كرة اليد في كأس العالم للشباب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.