وظائف شاغرة بوزارة العدل لجميع المؤهلات التخصصات و الشروط وكيفية التقديم

وظائف شاغرة بوزارة العدل لجميع المؤهلات التخصصات و الشروط وكيفية التقديم

تعلن وزارة العدل ممثلة في مصلحة الطب الشرعي عن حاجتها لموظفين جدد لسد العجز في الوظائف الشاغرة في مصلحة الطب الشرعي وذلك بالإعلان رقم 1 لسنة 2015 وذلك في التخصصات الآتية:-

1- عدد (29) وظيفة معاون طبيب شرعي ميداني من الحاصلين على بكالوريوس الطب والجراحة دفعة 2010 وما بعدها بتقدير عام جيد على الأفل للتعيين بعدد من المحافظات المختلفة.

2- عدد (16) وظيفة معاون كيميائي من الحاصلين على بكالوريوس الصيدلة أو العلوم تخصص كيمياء دفعة 2010 وما بعدها بتقدير عام جيد على الأقل للعمل في المحافظات المختلفة.

3- عدد (15) وظيفة معاون كيميائي شرعي من الحاصلين على بكالوريوس صيدلة أو علوم تخصص كيمياء خاصة عام 2010 وما بعدها بتقدير عام جيد على الأقل للتعيين في التخصصات المختلفة.

4- عدد (21) وظيفة باحث ثالث من خريجي كلية التجارة إدارة الأعمال أو بكالوريوس حاسبات ومعلومات دفعة 2010 وما بعدها بتقدير عام جيد على الأقل.

5- عدد (9) باحث ثالث من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة عام 2010 وما بعدها بتقدير عام جيد على الأقل.

6- عدد (5) وظيفة أخصائي ثالث تصوير من الدرجة الثالثة من الحاصلين على بكالوريوس الفنون التطبيقية قسم ميكانيكا أو تصوير فوتوغرافي لعام 2010 وما بعدها بتقدير عام 2010 على الأقل.

7- عدد(39) وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة من الحاصلين على مؤهل متوسط مناسب دفعة 2004 وما بعدها.

8- عدد (6) وظيفة حرفي من الدرجة السادسة ، عدد (3) سائق درجة أولي ، عدد (2) كهربائي، عدد (1) ميكانيكي للتعيين بالإدارة العامة للشئون الفنية بالقاهرة.

الشروط العامة :-

1- لايزيد السن عن 30 سنه من تاريخ نشر الإعلان.

2- يتم تقديم طلب واحد فقط على وظيفة واحدة وفي حالة التقدم بأكثر من طلب يتم استبعاد أوراق المتقدم.

3- يتم إرسال الطلبات باسم السيد الآستاذ الدكتور رئيس قطاع الطب الشرعي وكبير الأطباء الشرعيين على العنوان الآتي ( شارع بيرم التونسي – السيدة زينب – القاهرة) بالبريد المسجل مصحوباً بعلم الوصول خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ نشر الإعلان ويكتب على المظروف إعلان رقم (1) لسنة 2015 واسم الوظيفة المتقدم لها.

الأوراق المطلوبة:-

– صور ضوئية من ( شهادة التخرج ، الشهادة الدالة على التقدير التراكمي للمواد الدراسية خلال سنوات الدراسة التراكمية، شهادة الميلاد مميكنة حديثة، بطاقة الرقم القومي ، أداء الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها بالنسبة للذكور ، والخدمة العامة بالنسبة للأناث، عدد (6) صور فوتوغرافية 4×6.)

– صورة من ترخيص مزاولة المهنة بالنسبة للأطباء والصيادلة.

– صورة من تحديد الموقف من التكليف للأطباء والصيادلة.

– أصل صحيفة الحالة الجنائية موجهة لمصلحة الطب الشرعي.

يمكن معرفة تفاصيل أكثر بالضغط هنا

لن تقبل الطلبات الغير مستوفاة للأوراق المطلوبة سابقاً باليد أو التي ترد قبل تاريخ نشر الإعلان أو المرسلة بعد الموعد المحدد.

مواعيد التقديم:- بداية من 1 /8/2015 ولمدة 15 يوم