آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 31 يوليو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 31 يوليو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة والربع مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 31 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بانضمام 8 طائرات f16 إلى القوات الجوية، رفع درجة الاستعدادات الأمنية في طريق مصر – الإسماعيلية.

تكثيف التواجد الأمني في محيط نادي الزمالك، تشغيل مترو الأنفاق مجانا يوم افتتاح قناة السويس الجديدة، بدء تفعيل منظومة كروت البنزين الذكية شهر سبتمبر القادم، تنفيذ مشروع قناة بورسعيد 7 أغسطس القادم، إصابة 13 شخص في حادث انقلاب سيارة بطريق القطامية – السخنة، تنفيذ أعمال صيانة السد العالي.

إصدار 3 قرارات تتضمن تعديل الشروط الخاصة باعتماد المنشآت الطبية، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 31 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 31 يوليو 2015

انضمام 8 طائرات f16 إلى القوات الجوية

قام وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي بحضور مراسم الاحتفال الخاص بانضمام ثماني طائرات مقاتلة من طراز f16 إلى القوات المسلحة المصرية، كما حلقت تلك الطائرات منذ قليل في محيط مطار القاهرة الجوي.

رفع درجة الاستعدادات الأمنية في طريق مصر – الإسماعيلية

صرح مدير أمن محافظة الشرقية عن تكثيف التواجد الأمني ورفع درجة الاستعدادات الأمنية في طريق مصر – الإسماعيلية، ويأتي هذا في إطار الاستعدادات الأمنية لتأمين البلاد خلال الاحتفالات الخاصة بافتتاح قناة السويس الجديدة.

تكثيف التواجد الأمني في محيط نادي الزمالك

صرح أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن محافظة الجيزة عن تكثيف التواجد الأمني في محيط نادي الزمالك؛ وذلك من أجل تأمين احتفالات المواطنين الخاصة بحصول الفريق على درع الدوري.

تشغيل مترو الأنفاق مجانا يوم افتتاح قناة السويس الجديدة

صرح وزير النقل المهندس هاني ضاحي عن تشغيل قطارات السكة الحديد العادية للمواطنين مجانا، كما سيتم تشغيل أيضا قطارات مترو الأنفاق مجانا يوم افتتاح قناة السويس الجديدة الموافق السادس من شهر أغسطس القادم.

بدء تفعيل منظومة كروت البنزين الذكية شهر سبتمبر القادم

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن البدء في تفعيل المنظومة الخاصة بكروت البنزين الذكية خلال شهر سبتمبر القادم.

تنفيذ مشروع قناة بورسعيد 7 أغسطس القادم

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن البدء في تنفيذ مشروع قناة بورسعيد في السابع من شهر أغسطس القادم، على أن يستغرق ذلك المشروع خمس أشهر.

إصابة 13 شخص في حادث انقلاب سيارة بطريق القطامية – السخنة

أسفر حادث انقلاب سيارة ميكروباص في طريق القطامية – السخنة عن إصابة ثلاث عشر شخصا، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام ومستشفى التأمين الصحي بمحافظة السويس لتلقي العلاج اللازم.

تنفيذ أعمال صيانة السد العالي

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الموارد المائية والري عن تنفيذ أعمال الصيانة الخاصة بالسد العالي؛ تمهيدا لارتفاع منسوب مياه نهر النيل خلال موسم الفيضان.

إصدار 3 قرارات تتضمن تعديل الشروط الخاصة باعتماد المنشآت الطبية

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار عن إصدار وزير الصحة ثلاث قرارات، تتضمن تعديل الشروط الخاصة باعتماد المنشآت الطبية، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الصحة في مكافحة مرض فيروس سي الكبدي.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.90 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 272780.33 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 272.79.

طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار رطب على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 38 درجة.