الاعلان عن مواعيد وشروط امتحان المسابقة المركزية لطلاب الدبلومات و المعاهد الصناعية للاتحاق بكلية الهندسة
موعد المسابقة المركزية لطلاب الدبلومات

أعلن من قبل المجلس الأعلى للجامعات، بالشروط الرئيسية ومواعيد عقد الامتحان الموحد والذي يعرف باسم ” المسابقة المركزية ” ، وقد اعرب المجلس بأن الملتحقين بالامتحان هم الطلاب الحاصلين على الدبلوم المعهد الفني والصناعي بالإضافة لدبلوم المدارس الفنية والصناعية باتباع نظام الخمس سنوان للعام 2013 والعام 2014.

وبناءً عليه سيتم عقد امتحانات المسابقة للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الصناعية لنظام الثلاث سنوات المتخرجين بسنة 2013 و 2015 و 2015 والطلاب الحاصلين على المجموع 70% فأعلى للنظري والعملي ومن يرغبون في بالالتحاق بكلية الهندسة للعام الدراسي الجامعي 2015-2016.

وبإمكان الراغبين في الالتحاق بتقديم طلباتهم عبر الإنترنت من خلال الموقع www.ucc.scu.eun.eg ويبدأ ذلك من يوم الأحد الموافق 2 من شهر أغسطس وحتى يوم الثلاثاء في 25 من شهر أغسطس.

أما بخصوص الطلبات التي سيتم تقديمها بشكل يدوي فيكون ذلك ابتداءً من يوم الأحد بتاريخ 16 من شهر أغسطس حتى ينتهى يوم الخميس بتاريخ 27 من شهر أغسطس، والتسعيرة الرسمية للدخول إلى الامتحان هي 150 جنيهاً.

ما هى الملفات المطلوبة ليتم قبولك في المسابقة المركزية الموحدة لتلتحق بكلية الهندسة :

1– قم بطباعة استمارة الالتحاق من خلال الإنترنت على الموقع www.scu.eun.eg ويتم ذلك بواسطة الطالب.

2– إحضار صورة طبق الأصل من استمارة النجاح او الاستمارة نفسها أو مستخرج رسمي عنها ويمكن الحصول على هذا من الجهة الرسمية المانحة للشهادة ومن ثم يقوم الطالب بطباعة صورة عنها.

3– صورة عن بطاقة الرقم القومى.

4–إحضار 3 صور شخصية مصغرة حديثة التصوير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أنا خريج دبلوم صناعي نظام الخمس سنوات دفعة 2004 قسم الات ومعدات كنت عاوز أقدم في تعليم مفتوح أعمل أيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.