مرتضي منصور يتراجع عن الاستقالة من رئاسة نادي الزمالك
مرتضي منصور

كان رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور قد أعلن نيته للاستقالة و ذلك عقب إعلان فوز نادي الزمالك بفوزه في الدوري المصري في الموسم الحالي، و قد اعترض العديد من مشجعي نادي الزمالك و الأولتراس على قرار مرتضى منصور بالاستقالة، و قاموا بالتوجه إلى بيته لمنعه من تقديم استقالته.

و في هذا السياق تراجع مرتضى منصور عن استقالته التي عقد النية على تقديمها عقب إعلان فوز الزمالك بالدوري المصري لهذا الموسم، و قد قام مرتضى منصور بتبرير تقديمه للاستقاله بأنه قد قام بتقديم كل ما لديه لنادي الزمالك و أنه جعله يعود للتتويج مرة أخرى و حقق كل ما كان يأمل به للنادي، مؤكداً أن النادي قد انتعش في فترة وجوده و هذا كل ما كان يتمناه للزمالك.

و قد أكد مرتضى منصور في حديثه اليوم أثناء الاحتفال بفوز نادي الزمالك بالدوري أنه تراجع عن الاستقالة تماماً، مؤكداً أيضاً أن المدير الفني لفريق الزمالك سوف سيتمر بالعمل مع النادي.

هذا و الجدير بالذكر أن مرتضى منصور قد تراجع برأيه عن الاستقالة تحقيقاً لمطالب جمهور الزمالك بمنعه من الاستقالة و رغبتهم بأن يستمر مرتضى منصور رئيساً لمجلس إدارة النادي، و أن يستكمل مشوار النجاح مع النادي

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.