أول رد من وزارة التعليم علي الحاصلة علي 0% في امتحان الثانوية العامة
الطالبة الحاصلة علي 0%

أثارت قضية “مريم” طالبة الثانوية العامة الحاصلة على نتيجة صفر في الثانوية العامة، جدلاً كبيراً من قبل المسؤولين في الوزارة خاصة أن أهل الفتاة قاموا برفع قضية اعتراضاً على نتيجة ابنتهم المثيرة للجدل، و في هذا السياق صرّح محمد سعد المشرف على امتحانات الثانوية العامة أنه قام بطلب أوراق إجابات الطالبة “مريم”، لتسليمها إلى رئيس نيابة أسيوط للنظر فيها.

و خلال مداخلة هاتفية لمحمد سعد، في برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة الفضائية، أكد خلالها  أن كل ما كتبته مريم في أوراق إجابتها في جميع المواد إجابات خاطئة و أنها لم تأخذ درجات على إجابتها الخاطئة لذلك كانت نتيجتها صفر، و أكد محمد سعد أنه مستعد لإحضار أوراق الإجابة عقب قيام النيابة بالنظر فيها.

و أشار محمد سعد أن مريم كانت تؤدي امتحانات الثانوية العامة للعام الثاني، حيث أنها أدت بعض المواد العام الماضي، و كانت تعيد بعضها هذا العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ليه تعملوا كدهوتحطموا الطلبه وانتوا شايفين السنه دي اغلبية مجاميع قليله وتعلوا تنسيق وازاي الوزير بعد تقديم المرحله التانيه وعند اظهار نتيجتها يقول ان كليه التمريض تدخل مرحله تالته ازاي وهي ماجتش مرحله تانيه للطلبه يعني هتيجي للمرحله التالته مع ال يجيبن 60% ايه الكلام ده التعليم بيسوء انتوا عايزين ايه مفيش فايده في حكومات مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.