رابط التقديم لـ 45 ألف وظيفة التي أعلنت عنها القوى العاملة
وزير القوى العالة دكتورة ناهد العشري

في ظل خطة الدولة للقضاء على البطالة وتوفير فرص العمل للشباب، أعلنت اليوم وزارة القوى العاملة والهجرة، عن توفير 45 ألف وظيفة للشباب من الجنسين، في شركات وهيئات مختلفة على مستوى الجمهورية.

وأضافت الوزارة في إعلانها على الراغبين في التقديم للوظائف المطروحة الدخول على الموقع الخاص بالوظائف ومليء الاستمارة إلكترونيا من رابط فرص العمل المعلنة من قبل القوى العاملة.

وفي نفس السياق أكدت الوزارة أنه لا مجال للمحسوبية والوساطة في الوظائف المطروحة، كما سيتم وضع كل متقدم للعمل في الوظيفة المناسبة طبقا لمؤهله الدراسي وخبراته السابقة، بالإضافة إلي حصوله على مستحقاته لان من سيقوم بالتعين هي الوزارة وليست جهه خاصة.

ونبهت الوزارة أنه لم يلتفت للطلبات اليدوية أو المقدمة عن طريق البريد كل ما عليك هو الدخول على الرابط الخاص بالوظائف المطروحة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ليسانس اداب وتربيه جامعة الازهر بتقدير جيد جدا ومرتب الثالث علي قسم علم النفس خريج 2013 بس فين الوظيفه

  2. ححححاصلة على ليسانس اداب انجليزى ولدى خبرة 9سنوات ف مجأل الموارد البشرية وادخال البيانات واجيد استخدام الكمبيوتر بشكل قوى

  3. يقول انا محمد مصطفى حاصل على دبلوم كهرباء من القناطر الخيريه قريبة البرادعه ونفسى اشتغل:

    عوز اشتغل انا معايه دبلوم ومخلص جيش ورقم التليفون اهوة 01281693877

  4. انا سائق ومعي رخصة ثانيه وباقي خمس شهور واستبدال رخصة اولي ياريت الاقي وضيفه محترمه وفلوس كويسه ومعي مواهل متوسط

  5. يارب يكون حقيقى ويتم تعين البنات اما الاولاد فياريت يكون لهم نصيب فى المدن الجديده او فى قناة السويس وهكذا لان مفيش اسره مصرية عريقة تقبل ان بنتها تعيش او تذهب الى العمل فى الاماكن البعيده قبل ان تتزوج مش كده ولا ايه … سطرين وبس

  6. اريدوظيفه انا حاصلة علي بكالوريوس العلوم الزراعيه قسم الكيمياء تقدير جيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.