فيديو: مرتضى منصور يستقيل على الهواء، بعدما عرض منزله لضرب القنابل والنيران
مرتضى منصور

نقلا عن ما نشره الموقع الرياضي يلا كورة، بأن رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور يعلن استقالته من مجلس الإدارة بعدما توج فريقه بالشكل الرسمي بمسابقة الدوري الممتاز.

ويشير مرتضى منصور خلال تصريحاته لعديد من وسائل الإعلام بعدما حقق الزمالك فوزه على فريق طلائع الجيش بنتيجة 3-2 في الدوري فيقول “سيعقد اجتماع طارئ لأعضاء مجلس الإدارة من أجل موضوع الاستقالة و عمل الترتيبات اللزمة للدعوة للانتخابات الرئاسية لمجلس إدارة النادي بعد 45 يوم”.

ويتابع “إن هذا القرار صدر منى شخصياً بعدما استشرت وتفاوضت مع أسرتي، لأنني تعرضت إلى الكثير من الهجمات والإهانات، وهناك ممن ينتسبون لجماهير نادى الزمالك قام بإطلاق عيارات نارية علي وتعرضت للإهانة والسب مرات عديدة، وبسبب تطور الأمور عين وزير الداخلية حراسات على منزلي”.

ويكمل “إنني ولأول مرة بصفتي رئيس نادى أتعرض لمقاطعة وسائل الإعلام لي، عمليات الهجوم على منزلي بالقنابل المتفجرة، وإنني رغبت في الرحيل من البداية لكنني لا أخاف واستمريت في العطاء من اجل الجماهير”.

ويضيف أيضاً “اقدم اعتذاري وبشدة للجمعية العمومية للنادي، وإنني اترك لكم نادي حاصل على أعلى المستويات من جميع الاتجاهات والنواحي، حيث دُعم النادي بمعظم الألعاب بأفضل اللاعبين اللاعبين”.

ويختتم “كفاني أنني راحل بعدما أن استطعت أن ارسم البسمة على وجوه جماهير ومحبي نادى الزمالك، بعد الحلم الطويل الذي غاب كثيرا، ألا وهو التتويج بالدوري الذي غاب عن نادى الزمالك لأعوام”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.