مفاجأة ..  قد تدعو المستشار مرتضي منصور للتراجع عن قرار إستقالته
إستقالة مرتضي منصور

في مفاجأة من العيار الثقيل قام المستشار مرتضي منصور بتقديم إستقالته من رئاسة نادي الزمالك و الدعوة إلي جمعية عمومية طارئة لإختيار رئيس جديد للنادي و قد أعلن المستشار هذا القرار عقب إنتهاء مباراة فريقه أمام فريق طلائع الجيش في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري و  إنتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف لهدفين.

و بحسب تصريحات المستشار  مرتضي منصور فقد إتخذ هذا القرار  بعد تعرضه للعديد من الإنتقادات و الهجوم أثناء توليه لرئاسة نادي الزمالك هذا الموسم بل و تطور الأمر لإعتداء بعض من الجمهور عليه أثناء مروره أمام النادي.

تأتي هذه الإستقالة في ظل فوز نادي الزمالك بالدوري المصري بعد فترة غياب دامت لأكثر من 12 عام حصل فيهم الزمالك علي كأس مصر ثلاث مرات فقط أخرها كان في عهد المستشار مرتضي منصور.

و لكن هذه الإستقالة تبدو أنها لن تفعل و ذلك لأن قانون الرياضة معطل في الوقت الحالي و علي أساس ذلك فإن لائحة الهيئات الرياضية متوقفة و بناءا علي ذلك فإن في حالة إصرار المستشار علي الاستقالة فسوف يظل النادي بدون رئيس حتي يعتمد قانون الرياضة الجديد و هذا النظام يسري علي جميع الأندية في الوقت الحالي فلا إنتخابات قبل ظهور قانون الرياضة الي النور و إعتماده و بالتالي يبدو الأمر صعبا للغاية في تنفيذ رغبة المستشار في هذا التوقيت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.