رسميا إنتقال أحمد الشيخ للنادي الأهلي
رسميا أحمد الشيخ أهلاوي

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع جناح نادي مصر المقاصة اللاعب أحمد الشيخ بعد صراع طويل مع نادي الزمالك من أجل ضم اللاعب ، و وفقا لتصريحات وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة فإن النادي الأهلي سوف يقوم بدفع ملبغ 8.5 مليون جنيه نظير تلك الصفقة بالإضافة إلي تنازل أحمد الشيخ عن باقي مستحقاته التي تبلغ نصف مليون جنيه.

و قد قام نادي الزمالك بعرض مبلغ مالي أكبر من أجل ضم أحمد الشيخ و لكن قوبل عرض نادي الزمالك بالرفض الشديد من اللاعب و أصر علي الإنتقال للنادي الأهلي مما إضطر مسئولي نادي مصر المقاصة علي قبول عرض النادي الأهلي رغم أنه أقل ماديا.

و تنص شروط التعاقد علي حصول نادي مصر المقاصة علي نسبة 10% من بيع أو إعارة اللاعب و هي من البنود التي بدأت تتجه إليها بعض الأندية المصرية بعدما أقبل عليها نادي المقاولون العرب لأول مرة في صفقة بيع محمد صلاح لنادي بازل منذ سنتين و هو ما أتي علي نادي المقاولون بعوائد مادية كبري بعد ذلك.

و بذلك يكون حقق النادي الأهلي الصفقة الخامسة الرسمية في موسم الإنتقالات الصيفية و ذلك بعد حسم إنضمام الثلاثي الهجومي جون أنطوي و إيفونا هداف الدوري المغربي و محمد حمدي ذكي هداف زعيم الثغر بالإضافة إلي لاعب وسط إنبي صالح جمعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.