وزير التموين يعلن بشرى سّارة للمواطنين بخصوص شنطة رمضان وإنهاء أزمة الأرز
خالد حنفي وزير التموين

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي صباح اليوم بشرى سارة للمواطنين، حيث أكد مع بداية شهر يونيه القادم ستقوم الوزارة بطرح ياميش رمضان مكون من “سوداني مقشر، جوز هند، زبيب، بندق، فسدق، كركدية، تين، قراصيا، مخللات ” بسعر 15 جنية للعبوة الواحدة.

وأضاف حنفي أن الوزارة تعمل على قدم وساق لتخفيف العبء من على عاتق المواطن محددي الدخل والعمل على محاربه الغلاء، لذلك قامت وزارة التموين بضخ منتجات ياميش رمضان بجميع المجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة وجميع فروع شركتي الجملة بسعر 15 جنية، بالإضافة إلي طرح لحوم طازجة بسعر 60 جنية للكيلو والنصف كيلو بسعر 30 جنية في عبوات مميزة وأيضا عبوات 2 كيلو تحتوي على قطع لحمة طازجة ممتازة  .

وفي سياق متصل أوضح وزير التموين أنه يمكن للمواطن الحصول على اللحوم وياميش رمضان مقابل نقاط فارق الخبز والتي يتحصل عليها المواطن شهرياً مقابل ادخاره في استخدام الخبز المدعم.

وفي السياق ذاته أشار الوزير أن هناك أنواع آخري من اللحوم وهي اللحوم المجمدة ذات سعر 37 جنية ولحوم طازجة بسعر 50 جنية وأيضا دواجن بسعر 20 جنية للكيلو و أروراك دجاج بسعر 9 جنية للكيلو وزيت طعام بسعر 8.70 جنية وأرز مصري بسعر 4 جنية ونصف والسكر بسعر 5 جنية.

هذا وقد اعلن وزير التموين، عن استيراد 180 ألف طن أرز من الخارج مؤكدا أن أزمة الأرز  ستنتهي خلال شهر أو شهرين  على الأكثر، موضحا أن الوزارة بدأت في استلام شحنات الأزر بالفعل وستقوم الوزارة بضخها في الأسواق بأسعار مخفضة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. جميل الرابط نتيجة الصف السادس انس عبدالناصر ابراهيم 6167رقم الجلوس بلقاس مدرسة علي ابن ابي طالب الابتدائيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.