وزير التموين يعلن الموعد النهائي لإضافة المواليد الجدد بداية من عمر عامين فأكثر على البطاقات التموينية
وزير التموين يعلن موعد تسجيل المواليد الجدد

في ظل اهتمام الدولة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على رفع العبء عن كاهل المواطنين وخصوصاً من ذوى الدخل المحدود، أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أنه بداية من الأول من أغسطس المقبل سيتم فتح باب التسجيل للمواليد الجدد بداية من عامين فأكثر على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأضاف وزير التموين أن المديريات التموينية في جميع المحافظات ستبدأ من الأسبوع المقبل إجراءات إضافة المواليد الجدد من عمر عامين فأكثر والذين لم يسبق لأسرتهم القيام بإضافتهم على البطاقات التموينية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أنه قد أصدر القرار الوزاري رقم 153 لسنة 2015 في 2 يوليو الجاري والذي تضمن إضافة جميع المواليد الجدد الذين بلغ عمرهم عامين أو أكثر ولم يسبق إضافاتهم على البطاقة التموينية للأسرة.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سوف يتم صرف السلع التموينية خلال شهر أغسطس المقبل لعدد 3.2 مليون مولود من عدد 7 مليون مولود تم تسجيلهم فعليا على الموقع الإلكتروني لوزارة التموين وأن العدد الباقي يتم الأن تصحيح بياناتهم نظراً لوجود أخطاء بها.

ويمكن الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التموين لتسجيل المواليد الجدد وتحديث البيانات وذلك بالضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

وشدد وزير التموين على المواطنين بضرورة عمل الآتي:-

1- الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التموين بداية من الأول من شهر أغسطس القادم.

2- التسجيل والتحديث للبيانات من خلال كتابة الرقم القومي لصاحب البطاقة وكذلك الأرقام القومية لكل أفراد الأسرة المسجلين من قبل على البطاقة التموينية.

قرار وزير التموين رقم 135 لسنة 2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا رب يكون الكلام صحيح علشان انا بتسرق في صرف فرق نقاط الخبز لأن أنا اربع أفراد ٢ تموين و خبز & ٢ خبز و حصتي ٦٠٠ رغيف و بستهلك شهريا ١٥٠ رغيف وبيتبقى ٤٥٠ رغيف و بأخذ فرق نقاط ٨ جنيهات و حاولت كثير مع الجهات المعنية لكن ودن من طين و أخرى من عجين…………. و شكرا

    1. واللة انا معى البطاقة ولسة مش عارفة انشطها لان بيقولو روحو مركز التكنولو جيا والمعلومات فى ميناء البصل بالاسكندرية ورحت وكان يوم اسود امم من التاس وقفلين الباب ومن الحديد تعطيهم البطاقة للتنشيط يعنى خمس دقائق قعدت 4 ساعات فلى الشمس ووشى اتحرق وبعالجة وفى الاخر قالولى هتشتغل بعد اسبوع وفات الاسبوع ولم تشتغل وكل سنة وانتو طيبين ياوزير التموين واللى مش مصدق يروح يشوف بنفسة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.