بشكل مؤكد أسعار الإنترنت الجديدة من تي إي داتا
أسعار الإنترنت الجديدة من موقع تي إي داتا الرسمي

اليوم أعلنت شركة تي إي داتا بشكل رسمي عن أسعار الإنترنت الجديدة والتي سيتم تطبيقها بداية من اليوم الاربعاء 29 يوليو 2015، وقد تطابقت أسعار الإنترنت الجديدة مع الأسعار التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من وزارة الإتصالات.

أسعار الإنترنت الجديدة من تي إي داتا

وقد جاءت الأسعار الجديدة منخفضة قليلا عن كل الأسعار السابقة لكي تناسب الكثير من شرائح المجتمع المصري، إلا أن هناك الكثير رفضوا أسعار الإنترنت الجديدة بسبب تحديد سرعة الإنترنت، فيما يلي بيان بأسعار الإنترنت الجديدة من شركة تي إي داتا

www.misr5.com/custom/ad.php" >
سرعة 512إلغاء
سرعة 256إلغاء
سرعة 1 ميجا محدودة 10 جيجا بايت50 جنية
سرعة 1 ميجا محدودة 100 جيجا بايت95 جنية
سرعة 2 ميجا محدودة 150 جيجا بايت140 جنية
سرعة 4 ميجا محدودة 200 جيجا بايت220 جنية
سرعة 8 ميجا محدودة 300 جيجا بايت350 جنية
أسعار الإنترنت الجديدة من موقع تي إي داتا الرسمي
أسعار الإنترنت الجديدة من موقع تي إي داتا الرسمي

 

منشور تي إي داتا بالأسعار الجديدة للإنترنت

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ليه فيه تحكم في السرعه و فرط ايد في كمية البيانات … ليه تدي كمية بيانات مبالغ فيها بالدرجة ده لسرعات انترنت ضعيفة جدا ( هل عشان الكل يعمل داونلوود و الانترنت يفضل سئ ) .. العالم كله طبق نظام التحكم في كمية البيانات بحد اقصى 60 جيجا شهريا ً ( 15 جيجا لكل إسبوع ) وهو مناسب جدا جدا جدا جدا للتحميل وده للحفاظ على سرعة انترنت ثابتة مابين 6 – 7 ميجا / الثانية وهي سرعة الجيل الرابع و المطور 21 ميجا / الثانية – التحكم في سرعة الانترنت مرفووووووووووض تمامااااا .. و تثبيت كمية استهلاك البيانات او تحديد شرئح لها بحيث تكون اقصاها لا تتعدا 60 جيجا شهريا ً هو المطلوب – حتى لا يتأثر الجميع بالتحميل العشوائي.

    وكمية البيانات من 1 جيجا شهريا و حتى 60 جيجا ( 1 – 5 – 10 – 20 – 30 – 40 – 60 ) لأعلى الشرائح و الأسعار يجب ان تتراوح بين من 75 جنية شهريا و حتى 600 شهريا حسب الشرائح. مع التأكيد على عدم تحديد سرعات للإنترنت فقط تحديد كمية البيانات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.