ماسك طبيعى لتفتيح لون البشرة من اللون القمحي إلى بشرة ناصعة البياض
تفتيح البشرة

ترغب الكثير من الفتيات في تفتيح لون البشرة لديهم، وذلك باستخدام الكريمات والكثير من مستحضرات التجميل،ولكن هذه الطرق من الممكن أن تأذي البشرة وذلك لوجود مواد كيماوية بها.

ولاكن هناك طرق أخري طبيعية ولا تأذي البشرة على الإطلاق، يمكن عن طريق عمل ماسكات بمواد طبيعية تعطي أفضل النتائج، وقد قمنا اليوم بتجميع اشهر المساكات لتفتيح لون البشرة وفي فترة قصيرة جدا.

الطريقة الأولى:

ملعقة كبيرة لبن مجفف + ملعقة صغيرة من النشا + ملعقة كبيرة ماء ورد + ملعقتين من بياض البيض، ثم تقومي بخلطهم في وعاء حتى يصبح الخليط متماسك ويوضع على الوجه لمدة 10 دقائق ويغسل بماء دا فيء تم يشطف بماء بارد.

الطريقة الثانية:

ملعقتين صفيريتين زبادي + نصف ملعقة عسل + ملعقة كبيرة عصير ليمون، وثم تضعيهم في وعاء وتخلطيهم حتى يتماسك الخليط وتضعيه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بماء فاتر.

الطريقة الثالثة:

ملعقة كبيرة دقيق + ملعقتين كبيرتين لبن حليب طازج + ملعقة عصير ليمون، ويمزج الخليط في وعاء ويوضع على الوجه لمدة 15 دقيقة، وهذا الماسك يصلح للبشرة العادية فقط وليست البشرة الحساسة.

الطريقة الرابعة:

ملعقة عسل نحل + ملعقة خميرة + ملعقة لبن كبيرة ويخلطوا في وعاء ويوضعوا على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بماء دا فيء، وهذا الماسك يغذى البشرة الجافة ويعلها اكثر نعومة.

الطريقة الخامسة:

موزة + لبن، تحرس الموزة ويوضع عليها اللبن حتى يصبح خليط متماسك ويوضع على الأماكن الداكنة فلي البشرة لمدة 15 دقيقة وهذا الماسك يفتح البشرة ويعطى لها نعومة فائقة.

الطريقة السادسة:

حبة طماطم + ملقة كبيرة دقيق + ملعقة لبن، يوضعوا في الخلاط ويوضعوا على البشرة لمدة 20 دقيقة، وهذه الطريقة تفتح لون البشرة وتعطى لها نضارة أيضا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.