حقيقة إجازة يوم 6 أغسطس بمناسبة افتتاح قناة السويس
إبراهيم محلب

تحديث 4 أغسطس 2015:

أعلن مجلس الوزراء منذ قليل أن يوم الخميس القادم الموافق 6 أغسطس سيكون إجازة رسمية لكافة المصالح الحكومية، وذلك بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة التي تعتبر من الإنجازات الهامة خلال تلك الفترة.

أقرأ أيضا:

موقف العاملين بالقطاع الخاص من إجازة افتتاح قناة السويس الجديدة.

تحديث 30 يوليو 2015:

اليوم صرح مصدر بمجلس الوزراء أن هناك اتجاه داخل الحكومة المصرية لإصدار قرار ينص على أن يوم افتتاح قناة السويس الجديدة والموافق الخميس القادم 6 أغسطس إجازة رسمية، مشيرا أنه حتى الآن لم يتم حسم هذا القرار.

وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن يصدر قرار بإجازة افتتاح قناة السويس قبل الافتتاح بيومين فقط، وأن من الممكن أن تعتبر الحكومة تلك المناسبة عيد وطني.

أقرأ أيضا:

بالصور والفيديو.. خطوات التقدم لوظائف قناة السويس.

خلال أيام قليلة سيتم افتتاح قناة السويس الجديدة وسط حفل عالمي أسطوري، وعلى ضوء ذلك صرح مصدر حكومي أن مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محب يدرس قرار اعتبار أن يوم 6 أغسطس 2015 إجازة رسميا بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

وأكد المصدر أن القرار النهائي بخصوص تلك الإجازة سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القادمة، الجدير بالذكر أن رئيس الجمهورية عبد الفتاحخ السيسي توجه أمس لزيارة قناة السويس للإطلاع على الأعمال النهائية في القناة وكذلك الاستعدادت للحفل الذي سيحضره كبار قادة العالم.

ومن المتوقع أن تسعى الحكومة المصرية لعمل مشروعات تنموية في محيط مدن القناة وتوفير فرص عمل بها للشباب من أجل توفير حياة كريمة لهم.

أقرأ أيضا:

احصل على دعوة حضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. إنجازات عظيمة جداوربنة يحمى الرئيس عبدالفتاح السيسى ويحمى الجيش المصرى ونحتفل كل يوم بإنجازات عظيمة

  2. نحن المصريون نود ان نفرح يوم 6 اغسطس بافتتاح قناة السويس الجديدة نتمني ان تقرر الحكومة اجازة رسمية

    1. نحن المصرين نريد اجازة للاحتفال بالحدث الكبير لانة يوم كل المصرين تحيا مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.