تعرف علي سبب صراخ محلب لوزير التعليم “حرااااااااااام”
رئيس الوزراء
تسعى الحكومة المصرية ممثلة برئاسة مجلس الوزراء إلى تحسين منظومة التعليم التي تبدأ بالارتقاء بمستوى المناهج التعليمية و المعلمين و الطلاب لتكون منظومة متكاملة، لذلك قام المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بعقد اجتماعاً مع وزير التربية و التعليم الدكتور محب الرافعي و ذلك اليوم الثلاثاء بحضور فيادات و وزراء و وكلاء من المديريات التعليمية على مستوى المحافظات.

و ناقش رئيس الوزراء خلال اجتماعه مع وزير التربية و التعليم عملية التعليم و تطويرها، حيث صرح رئيس الوزراء أن منظومة التعليم الآن في تحدي و يجب أن يكون جميع الأطراف المسؤولة على قدر التحدي، و أثناء الاجتماع صرخ “محلب” قائلاً:

” “حراااااام” مش عايز حاجة إسمها سناتر عايز مدرسة و معلم.. عايز العمل ليل و نهار”.
و أضاف محلب قائلاً لقيادات التعليم من مختلف المحافظات:
“لازم كل فرد يراجع نفسه لأنه يوجد الكثير من المشاكل لازم نحلها.. “إنتوا قاعدين تعملوا إيه!!!” “
و أكد محلب خلال اجتماعه المغلق على دور جميع المسؤولين على النهوض بمنظومة التعلين قائلاً:
 “إننا داخلين على معركة ويوجد الكثير غيركم وأ ولادكم و أخواتكم يدفعون دمائهم من أجل حمايتنا، و لذلك يجب علينا أن ندفع مجهودنا وعرقنا من أجل بناء بلدنا ولذلك يجب علينا مواجهة جميع السلبيات بقوة ولذلك أنا بصرخ صرخة مجتمعية من وزارة التربية والتعليم قائلا  “تعالوا كلنا نصلح”.”

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تحذير هام رجاء التاكد قبل اختيار الجامعات الخاصة من نزاهتها وامانتها فى تقديم العلم للطلاب . وذلك لما اتضح من وجود جامعات كاملة بجميع كلياتها فى منطقة المقطم و جسر السويس تتفنن فى عدم تبسيط المواد للطالب بل تزيدها تعقيدا بهدف عمل مجموعات تقوية وبعد ذلك يتم التعمد فى رسوب الطلبة فى كثير من المواد لتنشيط المجاميع الصيفية مع وعد الدكاترة الافاضل لهم بانجاحهم جميعا وعلية لايقموا بالتدريس ويكتفوا باعطائهم الامتحان واجابتةفهم لايبغون سوى مبلغ 1000 جنية عن كل مادة فضلا عن رفض اعطاء اوراق الطلاب حتى لا يتمكنوا من التحويل لجامعات اخرى حتى يتمكنوا من استنزافهم تماما على مر السنوات التالية وذلك بحجج مختلفة وعند التقدم بشكوى للجهات الرقابية تجد من ينصحك بانة لافائدة من الشكوى فانها ستعود مرة اخرى للجامعة لحفظها حيث انهم اقارب واصحاب مصالح معا ..!ّ! رجاء التاكد من ذلك من الدفعات السابقة بكل جامعة … وذلك لحين تعيين جهات رقابية فعلية .. لكى اللة يامصرررررررر

  2. تحذير هام رجاء التاكد قبل اختيار الجامعات الخاصة من نزاهتها وامانتها فى تقديم العلم للطلاب . وذلك لما اتضح من وجود جامعات كاملة بجميع كلياتها فى منطقة المقطم و جسر السويس تتفنن فى عدم تبسيط المواد للطالب بل تزيدها تعقيدا بهدف عمل مجموعات تقوية وبعد ذلك يتم التعمد فى رسوب الطلبة فى كثير من المواد لتنشيط المجاميع الصيفية مع وعد الدكاترة الافاضل لهم بانجاحهم جميعا وعلية لايقموا بالتدريس ويكتفوا باعطائهم الامتحان واجابتةفهم لايبغون سوى مبلغ 1000 جنية عن كل مادة فضلا عن رفض اعطاء اوراق الطلاب حتى لا يتمكنوا من التحويل لجامعات اخرى حتى يتمكنوا من استنزافهم تماما على مر السنوات التالية وذلك بحجج مختلفة وعند التقدم بشكوى للجهات الرقابية تجد من ينصحك بانة لافائدة من الشكوى فانها ستعود مرة اخرى للجامعة لحفظها حيث انهم اقارب واصحاب مصالح معا ..!ّ! رجاء التاكد من ذلك من الدفعات السابقة بكل جامعة … وذلك لحين تعيين جهات رقابية فعلية .. لكى اللة يامصررر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.