بالفيديو.. تحذير هام من هيئة الأرصاد الجوية بخصوص طقس الأسبوع المقبل
الأرصاد الجوية

في إطار حالة الطقس التي تشهد ارتفاعاً كبيراً لدرجات الحرارة، و تساؤل المواطنين حول موعد انحسار الموجة الحارة، أكد المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية في تصريحات له، بأن درجات الحرارة لن تتغير خلال الفترة المقبلة و أن حالة الطقس ستستمر حارة خلال الأسبوع الحالي، هذا بالإضافة إلى الرطولة المرتفعة التي ستستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس.

و في أخبار غير سارة للمواطنين صر المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستستمر بالارتفاع طيلة فترة الأسبوع الحالي و تزداد درجات الحرارة ارتفاعاً طوال الأسبوع المقبل، مؤكداً أن هذه هي المعدلات الطبيعية لدرجات الحرارة في مثل هذا الوقت من العام.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة فأكد سعودي لأن درجة الحرارة سترتفع بدءاً من الخميس لتصل إلة 39 درجة مئوية، و تزداد نسبة الرطوبة بشكل كبير لتزيد الإحساس بالحرارة لتصل إلى 46 درجة مئوية، و نصح سعودي المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة و عدم البقاء في مناطق سيئة التهوية.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة في السويس في فترو افتتاح قناة السويس الجديدة، أكد المتحدث الرسمي بهيئة الأرصاد الجوية أن الطقس سيكون سديد الحرارة و نسبة الرطوبة سنكون عالية جداً، لذلك ينصح الحضور بضرورة ارتداء غطاء للرأس و ملابس قطنية لتفادي ارتفاع تأثير درجات الحرارة المرتفعة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.