أحدث عروض أسواق العثيم السعودية 12 شوال.. مهرجان الطازج و أسعار هائلة
أحدث عروض أسواق العثيم السعودية

كما عودناكم دوماً نقدم لكم أحد و آخر عروض أسواق المملكة العربية السعودية، و من أشعر أسواق السعودية المتميزة بعروضها المتنوعة و المناسبة و المتجددة أسواق العثيم، تقدم أسواق العثيم دائماً كل ما هو جديد للأسرة السعودية بأجدد المنتجات و بأسعار هائلة جداُ، بالإضافة لتميزها بتنوع المنتجات التي تلائم كافة أفراد الأسرة السعودية من الكبير للصغير.

و تشمل عروض العثيم بأحدث عروضها الذي بدأ في 27-7-2015 الموافق 11 شوال 1436 هجري، كافة أنواع المنتجات الغذائية، و يقدم العثيم عروضه هذه الفترة تحت شعار مهرجان الطازج، بحيث تتضمن عروض العثيم على طباخو أرز تي سي 1.5 لتر، بالإضافة إلى كافة أنواح اللحوم الطازجة مثل لحك عجل بالعظم و اللحم السوداني و النيوزلندي، و مفروم بقر أسترالي مجمد، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الدجاج المجمد.

كما تشمل طماطم محمي، و رويال جالا، و أناناس، و لبنة أولكر تركية، بالإضافة إلى قهوة برية، و فلفل حار أخضر، و طماطم طازجة، و دنات ميني، و طرشي بوليف خضار مشكل، و شوكولاتة، و فاصزليا بيضاء و عنب، و بطاطس، و جبنة فيتا الدينماركي، و كرواسان الشوكولاتة.

هذا و تشمل عروض العثيم أيضاً عبى كافة المواد التموينية بالأنواع المفضلة لديكم، مثل السكر و الأرز و العدس و المكرونة بأنواعها، بالإضافة إلى المنتجات الترفيهية المفضلة لدى الصغار، و عند زيارة أسواق التميمي ستجدون كل ما يسركم.

أجدد عروض أسواق العثيم السعودية:

22222222233333333344444444

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.