للباحثين عن فرص عمل.. القوى العاملة تقدم خدمة “أعرف وظيفتك بالموبايل”
الدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة

أعلنت وزارة القوى العاملة عن البدء فى تفعيل خدمة جديدة من أجل متابعة الوظائف الخالية والمقدمة من الوزارة لزيادة التفاعل مع الجمهور الراغب فى شغل إحداها من خلال رسائل قصيرة ترسل على الهواتف المحمولة للمشتركين فى الخدمة، وذلك بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى.

ولطريقة الإشتراك فى الخدمة الجديدة والمتاحة من خلال شبكتين للتليفون المحمول “موبينيل – فودافون” يكون على المشترك إرسال أرقام قصيرة بتكفلة خدمة بسيطة على الأرقام الموضحة على النحو التالى:-
  • عملاء موبينيل “012”: إرسال الكود الراغب فى الإشتراك فى فئته على رقم 7639 – لمعدل 5 رسائل يومياً بتكلفة 30 قرش.
  • عملاء فودافون “010”: إرسال الكواد الراغب فى الأشتراك فى فئته على رقم 9999 – لمعدل 5 رسائل يومياً وتكلفة 20 قرش.

أما فى حالة الحاصلين على مؤهلات جامعية ويرغبوا فى الإشتراك فى الخدمة، والحصول على فرص عمل تتناسب ومؤهلاتهم فيقوموا بعد الإشتراك فى الخدمة بالإتصال على رقم 953 لمزيد من الإستعلام، ولإلغاء الخدمة طلب رقم 0953.

حملة المؤهلات فوق المتوسطة والراغبين فى الحصول على فرص العمل بعد الإشتراك فى الخدمة، الإتصال على رقم 954 وإلغاء الخدمة بطلب 0954.

حملة المؤهلات المتوسطة والراغبين فى الحصول على فرص عمل من خلال الخدمة، الإتصال على رقم 955 وإلغاء الإشتراك بالإتصال على 0955.

وعلى الراغبين من حملة المؤهلات الأقل من المتوسطة فى الإشتراك والحصول على فرص العمل المناسبة الإتصال على 956 وإلغاء الإشتراك بـ 0956.

أما لغير الحاصلين على مؤهلات والراغبين فى الحصول على إحدى الفرص التى توفرها القوى العاملة لغير حملة المؤهلات، الإتصال على 957، وإلغاء الإشتراك بالإتصال على 0957، أما إرسال الشكاوى من المتضررين من الخدمة فقد تم تخصيص الرقم 19468 لذلك.

وفى سياق متصل قالت الدكتورة “ناهد العشري” وزيرة القوى العاملة والهجرة، أن الوزارة قد اتفقت مع شركتى “موبينيل وفودافون” من أجل إرسال رسائل قصيرة بالوظائف المطلوبة للمشتركين فى الخدمة، حيث يتم إرسال فرص العمل المتاحة ونوع الوظيفة وإسم الشركة الطالبة للعمالة ورقم تليفونها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. معهد حاسب الالى +كورس افيس2007+بدرس أداب عين شمس

    رقم التليفون للرد01225776490

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.