الأرصاد تعلن موعد  أنتهاء الموجة الحارة والعاصفة الترابية،، وحدوث تطورات جديدة في الطقس “محدث”
موعد أنكسار الموجة الحارة

تحديث الجمعة الموافق 11  سبتمبر:

ظهر المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية وحيد سعودي في مداخلة هاتفية ببرنامج “غرفة الأخبار”، الذي يذاع على القناة الفضائية ” سي بي سي”، موضحاً حدوث أنخفاض كبير في العواصف الترابية  والرياح المحملة بالأتربة والشوائب، بالإضافة إلى أنخفاض درجة حرارة الطقس.

كما أشار إلى حدوث تقلبات مناخية آخري في الأيام المقبلة،  حيث سيتكون غيوم صباحية نتيجة لما تبقى في الجو من أتربة، كما حذر من تكون شبورة مائية في الصباح الباكر ستؤدي لانعدام  الرؤية.

تحديث الأحد موافق 9 أغسطس:

أوضح وحيد سعودي في مداخلة هاتفية في برنامج “البيت بيتك” الذي يذاع على القناة الفضائية “TEN”، أن الأقمار الصناعية أثبتت أن الموجة الحارة التي تتعرض لها مصر لن تنتهي قبل 20 من أغسطس.

تحديث الجمعة الموافق 7 أغسطس:

أشار وحيد سعودي أن درجات الحرارة المرتفعة التي تتعرض لها مصر في هذه الأيام طبيعية جداً، حيث ستصل درجات الحرارة إلى 47 درجة مئوية، ثم ستبدأ درجات الحرارة بالانخفاض تدريجياً  لتصل يوم الأحد إلى 36 درجة.

موعد أنكسار الموجة الحارة:

أوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية وحيد سعودي، أن الموجة الحارة التي تمر بها مصر لن تنتهي قبل 48 ساعة أي في تمام يوم الأربعاء، بالإضافة أن درجة حرارة الغد ستكون ما بين 39 إلى 40.

ظهر سعودي في محادثة هاتفية خاصة ببرنامج “صباح الورد”الذي يذاع على القناة الفضائية ” TEN”، قائلاً أن درجة الحرارة سترتفع أرتفاع شديد حتى تصل إلى 40 درجة مئوية في وقت الذروة، وسيستمر الطقس في أرتفاعه حتى يوم الأربعاء ليبدأ في الانخفاض تدريجياً.

كما أشار أن أرتفاع درجة حرارة الطقس وارتفاع نسبة الرطوبة به، سيؤدي إلى تكوين شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر من اليوم  وعلى الطرق الصحراوية، لذلك وجه تحذير خاص للسائقين لاتخاذ الحذر أثناء قيادتهم صباحاً.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.