بالفيديو أحمد موسي يكشف أسرار جديدة بخصوص الرافال أبهرت الفرنسيين بالفيديو
الرافال 2

صفقة طائرات الرفال والتي استطاعت مصر أن تكون أول دولة تحصل على خدمات هذا النوع من الطائرات الحربية المقاتلة عالية التقنية، والمصنفة عالمياً ضمن افضل المقاتلات على مستوي العالم ضمن الجيل 4++، وتتمتع المقاتلات بإمكانيات تكنولوجية بالغة الدقة والتقدم والتي تجعلها صاحبة السيادة في المعارك الجوية.

وأشار الإعلامي احمد موسي في تعقيبه على حفل تخرج الدفعة 82 من الكلية الجوية دفعة الفريق سعد الدين الشاذلي، للفرحة والفخر الذي عم المتواجدين بحفل التخرج مع وصول الرافال بقيادة الطائرين المصريين لساحة العرض واسطفافهم لتحية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح الإعلامي احمد موسي عبر برنامجه على مسئوليتيي المذاع عبر فضائية صدي البلد، سراً ومفاجأة كشف عنها لأول مرة وصرح له من بعض الطيارين القدامي عن الطائرات الرافال والطيارين المصريين، فيما يخص الصفقة المصرية، وما اعلنه وزير الدفاع الفرنسي للرئيس السيسي.

وأشار أحمد موسي أن هذه المفاجأة التي سيعلنها أبهرت الفرنسيون أنفسهم وعلى رأسهم وزير الدفاع الفرنسي، وللتعرف على هذه المفاجأة والتي أعلنها أحمد موسي نقلاً عن وزير الدفاع الفرنسي، شاهد الفيديو المرفق وافخر كونك مصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.