تعرف علي قيمة مكافأة وزارة القوي العاملة للعاملين في قناة السويس الجديدة
ناهد عشري وزيرة القوي العاملة

في إطار التجهيزات التي تسعى خلالها الحكومة لافتتاح المشروع المنتظر و هو قناة السويس الجديدة، و الجهود التي بذلت من أجل هذا المشروع الكبير الذي سينهض بالاقتصاد المصري، قامت وزيرة القوى العاملة الدكتورة ناهد العشري بزيارة محور قناة السويس الجديد في الإسماعيلية، و ذلك لإمداد المشروع بالقافلة رقم 10 للعمل في المشروع و النهوض به و إمداده بكل ما يلزم لإخراج مشروع على أكمل وجه.

و في هذا السياق أكد المستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، هيثم سعد الدين أن القافلة التي تم إمداد المشروع بها تحتوي على 10 أطنان من المواد الغذائية مثل: “الفول المدمس، و الحلاوة و السكر و المربى و الزيت و السمن و مساحيق الغسيل و التونة و المكرونة و الصابون و الدقيق و البسكويت، بالإضافة إلى المياه المعدنية”.

هذا و تشجيعاً للعاملين في قناة السويس أكد المستسار سعد الدين أن وزيرة القوى العاملة قدمت مكافأة 200 جنيه لكل عامل بإجمالي 400 ألف جنيه كمكافأة لهم، بالإضافة إلى “تي شيرت” يحمل علم مصر، و منحت جميع العاملين و المشرفين في القناة شهادة تقدير احتراماً و تكريماً لجهودهم المبذولة خلال عملهم في قناة السويس.

و هذا في إطار الزيارة التي قامت بها الدكتورة ناهد العشري لمتابعة العمل في قناة السويس و تحفيز القوى العاملة على العمل، و تشجيعاً لهم من أجل النهوض بالمشروع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.