آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 27 يوليو 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 27 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بانفجار عبوة محدثة صوت بمترو مصر الجديدة، حضور رئيس الجمهورية حفل تخرج الدفعة 82 من الكلية الجوية، لقاء وزير الموارد المائية ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي بنائب رئيس السودان.

توزيع 50 مركب على الصيادين خلال افتتاح قناة السويس الجديدة، تطوير 17 منطقة عشوائية في محافظة القاهرة، الإعلان عن نتائج اجتماعات اللجنة الفنية لسد النهضة غدا.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 27 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 27 يوليو 2015

انفجار عبوة محدثة صوت بمترو مصر الجديدة

صرح أحد المصادر الأمنية عن انفجار عبوة محدثة صوت أعلى قضبان مترو منطقة مصر الجديدة، ولم يسفر الانفجار عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

حضور رئيس الجمهورية حفل تخرج الدفعة 82 من الكلية الجوية

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بحضور حفل تخرج الدفعة 82 من الكلية الجوية، كما ستقوم طائرات الرافال بالمشاركة خلال العرض الجوي بالكلية.

لقاء وزير الموارد المائية ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي بنائب رئيس السودان

يلتقي اليوم كل من وزير الموارد المائية ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي بنائب رئيس السودان؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ويأتي هذا في إطار زيارة وزيري الزراعة والمياه لدولة السودان.

توزيع 50 مركب على الصيادين خلال افتتاح قناة السويس الجديدة

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن توزيع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عدد خمسين مركبا على الصيادين خلال الاحتفال الخاص بافتتاح قناة السويس الجديدة.

تطوير 17 منطقة عشوائية في محافظة القاهرة

صرح أحد المصادر المسئولة في محافظة القاهرة عن تطوير سبعة عشرة منطقة عشوائية بإجمالي تكلفة وصلت إلى مائة وتسعة وتسعين مليون جنيه في محافظة القاهرة.

الإعلان عن نتائج اجتماعات اللجنة الفنية لسد النهضة غدا

سيقوم زير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي بالإعلان عن نتائج اجتماعات اللجنة الفنية الخاصة بسد النهضة الإثيوبي، وذلك خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده غدا الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.85 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 277970.72 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 277.98.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.