بالفيديو مميش يكشف ما دار بينه ورئيس الجمهورية بأخر اتصال هاتفي
الرئيس السيسي

أشار الفريق مهاب مميس رئيس هيئة قناة السويس والمشرف على تنفيذ قناة السويس الجديدة، لأخر حوار دار بينه والرئيس عبد الفتاح السيسي، والرسائل التي حملها من الرئيس للعاملين بمشروع قناة السويس الجديدة.

وأضاف الفريق مميش في مداخلته الهاتفية مع قناة الحياة الفضائية ببرنامج الحياة اليوم والذي تقدمه الإعلامية لبني عسل بعد عودتها، أنه والعاملين بقناة السويس الجديدة هجروا النوم منذ عام كي يتم الانتهاء من إتمام تنفيذ المشروع في وقته المحدد.

وأكد مميش أن العاملين بمشروع مجري قناة السويس الجديدة لم يبخلوا بذرة جهد وتفانوا في أداء عملهم، ومدي الدقة والالتزام التي اتسم بها العاملين، ووضح المتبقي من أعمال رغم الإعلان عن انتهاء أعمال التكريك.

وأشار الفريق مهاب مميش لما دار بينه والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، عبر اتصال هاتفي والرسائل التي حمله له الرئيس السيسي لقناة السويس الجديدة وحفل الافتتاح والضيوف والعاملين بالقناة الجديدة.

وللتعرف على التفاصيل آليكم الفيديو المرفق، حيث يمكنكم التعرف على سبب تواجد بعض الكراكات بمجري قناة السويس الجديدة حتى الآن ورسائل الرئيس السيسي، وما يتعلق بمشروع محور التنمية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.