بالصور. شهادة قبطان إحدى السفن الثلاث العابرة من قناة السويس تكشف الحقائق
عبور السفن بقناة السويس الجديدة

صرح قبطان إحدى السفن الثلاث العملاقة التى مرت من مجرى قناة السويس الجديدة بصورة تجريبية السبت، أن المجرى الملاحى الجديد وفقاً لما شاهده يستوعب مرور سفن بغاطس لأزيد من 20 متر.

وتابع مدون الشهادة “رامي رسمي” عبر صفحته على الفيس بوك، أن هذه شهادة القبطان الباكستانى التى مرت سفينته السبت من المجرى الجديد وهو يدعى “كابتن إرشاد أحمد”، قبطان ثالث سفينة عملاقة مرت من القناة السبت السفينة “Mayssan”، كأول تجربة فعلية لمرور السفن فى القناة قبل افتتاحها.

وتابع أن هذه الشهادة يقولها أمام الله، مضيفاً أن من يعرفه يعرفون عنه عدم المبالغة ولا التطبيل على حد تعبيره، حيث أضاف أنه قد اتصل بالقبطان “viber” وهو فى عرض البحر ليسأله عن بعض المعلومات أثناء مرور السفينة أهمها غاطس السفينة وهو عبارة عن الجزء المغمور بالمياة من السفينة والذى كان بعمق 10 أمتار.

وتابع أنه قد سؤل عن إذا ما كان مر من الممر الجديد بأمان، فقال أنه تم كل شئ بأمان وبدأ الإبحار بداية من البحيرات المرة وأنتهائاً بالبلاح، وكان العمق كافياً جداً طوال الرحلة فلم يرفع عينه عن شاشة قياس جهاز الأعماق طوال الوقت، وقد لاحظ أنه يوجد أسفل غاطس السفينة نحو من 12 إلى 14 متر بالإضافة لغاطس السفينة نفسه والذى بلغ 10 أمتار.

وتابع القبطان، أنه حيى القائمين على العمل العظيم بعدما رأه من إتقان شديد فى العمل بالمجرى الذى لم يفتتح بعد بضرب صفارة السفينة تحية وإجلالاً للمصريين.

واختتم القبطان شهادته قائلاً، أنه يقولها وبكل أمانة لما يراه من بعض الأراء التى تكذب حقيقة الوضع فى القناة الجديدة، فى الوقت الذى يصر فيه البعض على عدم التصديق من لا شئ، وتابع أنه كان من ضمن المجموعة التى لم تصدق ما قيل فى القناة الجديدة، ولكن ما رأئه بنفسه يثبت أن العمل حقيقى وبمجهود جبار لابد من الإعتراف به، وتمنى أن تصل ثماره للمصريين.

شهادة قبطان إحدى السفن الثلاث
شهادة قبطان إحدى السفن الثلاث
شهادة قبطان السفينة
شهادة قبطان السفينة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.