آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 26 يوليو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 26 يوليو 2015

تحديث الساعة السابعة والربع مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 26 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء وزير الخارجية بوزير خارجية عمان غدا.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التموين ووزير النقل، الحد الأدنى لرواتب المدرسين العاملين بالمدارس الخاصة 1200 جنيه، قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة بمجموع 65%، إصابة 18 مجند في حادث انفجار عبوة ناسفة بأتوبيس في العريش، لقاء شيخ الأزهر بوزير دفاع فرنسا، حضور رئيس الجمهورية حفل تخرج الدفعة 151 من معهد ضباط الصف المعلمين.

فتح باب الحجز لـ30 ألف وحدة سكنية في 9 مدن جديدة اليوم، انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 26 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 26 يوليو 2015

لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية عمان غدا

يلتقي غدا وزير الخارجية سامح شكري مع وزير خارجية عمان؛  وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطورات الأوضاع في الأراضي اليمنية.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزيري التموين والنقل

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بكل من وزير التموين والتجارة الداخلية ووزير النقل؛ وذلك لبحث سبل توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية، وسبل تطوير قطاع النقل النهري.

الحد الأدنى لرواتب المدرسين العاملين بالمدارس الخاصة 1200 جنيه

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي عن إصدار قرارا يتضمن تحديد الحد الأدنى لرواتب المدرسين العاملين بالمدارس الخاصة إلى ألف ومائتين جنيها خلال الفترة القادمة.

قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة بمجموع 65%

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار الموافقة على قبول دفعة جديدة في كلية الشرطة بمجموع 65%، على أن يبدأ تلقي طلبات التقديم اليوم وحتى التاسع من شهر أغسطس القادم.

إصابة 18 مجند في حادث انفجار عبوة ناسفة بأتوبيس في العريش

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة شمال سيناء عن إصابة ثماني عشر مجندا تابعين لقوات الشرطة في حادث انفجار عبوة ناسفة بأحد الأتوبيسات في العريش.

لقاء شيخ الأزهر بوزير دفاع فرنسا

يلتقي اليوم شيخ الأزهر الشريف الإمام الدكتور أحمد الطيب بوزير دفاع دولة فرنسا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين.

حضور رئيس الجمهورية حفل تخرج الدفعة 151 من معهد ضباط الصف المعلمين

قام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بحضور الحفل الخاص بتخرج الدفعة 151 من معهد ضباط الصف المعلمين بمحافظة الشرقية.

فتح باب الحجز لـ30 ألف وحدة سكنية في 9 مدن جديدة اليوم

بدأت اليوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة في فتح باب الحجز لعدد ثلاثين ألف وحدة سكنية في تسع مدن جديدة، وخمسة آلاف قطعة أرض في إطار مشروع الإسكان الاجتماعي.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 276709.21 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 276.72.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 38 درجة.